sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-06-27

تحميل كيفية علاج مرض السكري Free APK للاندرويد

تطبيق كيفية علاج مرض السكري تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v1.78 المحدثة بتاريخ 2019-06-27 بحجم 3.3M، هذا التطبيق من تطوير goGOODapp ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

مضاعفات ما قبل السكري

قبل مرض السكري قد يتطور إلى مرض السكري من النوع 2.
حماية

لا يمكن منع مرض السكري من النوع 1. لكن خيارات نمط الحياة الصحية التي تساعد في علاج مرض السكري ومرض السكري من النوع الثاني ومرض السكري أثناء الحمل يمكن أن تساعد أيضًا في منع حدوث ذلك:

أكل الأطعمة الصحية. اختر الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الدهون والسعرات الحرارية وارتفاع معدل الألياف. ركز على الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. حاول أن تأكل مجموعة متنوعة من الأطعمة لمنع العدوى.
ممارسة المزيد من الأنشطة البدنية. يمتد إلى النشاط البدني المعتدل لمدة 30 دقيقة في اليوم. استمتع بالسير السريع كل يوم. ركوب الدراجة الخاصة بك. واصل السباحة عدة أشواط. إذا لم يناسبك التمرين لفترة طويلة ، قسّم مدة التمرين إلى فترات أقصر طوال اليوم.

أفقد الوزن الزائد. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فإن فقد 7 في المائة من وزن جسمك - على سبيل المثال ، 14 رطلاً (6.4 كيلوجرام) إذا كنت تزن 200 رطل (90.7 كيلوجرام) - يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.

ومع ذلك ، لا تحاول انقاص وزنه أثناء الحمل. تحدث إلى طبيبك حول الوزن المناسب الذي يجب اكتسابه أثناء الحمل.

للحفاظ على وزنك في مجموعة صحية ، ركز على التغييرات الدائمة في عاداتك الغذائية وممارسة الرياضة. تحفيز نفسك من خلال تذكر فوائد فقدان الوزن ، مثل التمتع بقلب أكثر صحة والمزيد من الطاقة ، وتحسين الثقة بالنفس.

المخدرات في بعض الأحيان خيار كذلك. في بعض الأحيان ، يمكن أن تقلل أدوية السكري عن طريق الفم مثل الميتفورمين (glucofage و glomerulza وغيرها) من خطر الإصابة بالنوع الثاني من السكري ، ومع ذلك فإن اختيار أنماط الحياة الصحية يظل أمراً بالغ الأهمية. فحص نسبة السكر في الدم مرة واحدة على الأقل في السنة للتأكد من عدم وجود مرض السكري من النوع 2.

في أكثر الأحيان ، تظهر أعراض مرض السكري من النوع 1 بشكل مفاجئ ، وعادة ما يكون سبب اختبار نسبة الجلوكوز في الدم. نظرًا لأن أعراض ومقدمات أنواع أخرى من مرض السكري تظهر بشكل تدريجي أو قد لا تكون واضحة على الإطلاق ، فقد أوصت جمعية السكري الأمريكية (ADA) بإرشادات الفحص. توصي جمعية السكري الأمريكية (ADA) الأشخاص التاليين بإجراء الاختبارات التالية لمرض السكري:

أي شخص يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 25 (أو 23 بالنسبة للأمريكيين الآسيويين) ، بغض النظر عن العمر ، لديه عوامل خطر إضافية ، مثل ارتفاع ضغط الدم أو مستويات الكوليسترول غير الطبيعية أو نمط الحياة المستقر أو تاريخ متلازمة المبيض المتعدد الكيسات أو أمراض القلب ، إلى جانب العمر وجود أقارب يعانون من مرض السكري.
يُنصح أي شخص يزيد عمره عن 45 عامًا بإجراء اختبار أولي لجلوكوز الدم ، وإذا كانت النتائج طبيعية ، يتم ذلك كل ثلاث سنوات بعد ذلك.
ينصح أي امرأة مصابة بسكري الحمل بالتحقق من مرض السكري كل ثلاث سنوات.
يُنصح أي شخص يُشخّص بالإصابة بمرض السكري بإجراء الاختبار كل عام.

اختبارات مرض السكري من النوع الأول والثاني وما قبل السكري

اختبار الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي (A1C). يُظهر اختبار الدم هذا ، الذي لا يتطلب الصوم ، متوسط ​​مستوى السكر في الدم لديك خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية. فهو يقيس نسبة السكر في الدم المرتبطة بالهيموغلوبين ، وهو بروتين يحمل الأكسجين في خلايا الدم الحمراء.

كلما ارتفعت مستويات السكر في دمك ، ارتفع مستوى الهيموغلوبين المرتبط بدمك. مستوى A1C البالغ 6.5 ٪ أو أكثر في اختبارين منفصلين يشير إلى أن لديك مرض السكري. يشير مستوى A1C ، الذي يتراوح بين 5.7 و 6.4 بالمائة ، إلى مرحلة ما قبل السكري. المستوى الأدنى من 5.7 أمر طبيعي.

إذا كانت نتائج اختبار A1C غير متسقة ، أو الاختبار غير متاح ، أو لديك بعض الشروط التي قد تجعل اختبار A1C غير دقيق ، مثل الحمل ، أو يكون له شكل غير شائع من الهيموغلوبين (المعروف باسم متغير الهيموغلوبين) ، فقد يستخدم الطبيب الاختبارات التالية لتشخيص مرض السكري:

اختبار السكر في الدم عشوائي. سيتم أخذ عينة دم منك بشكل عشوائي. بغض النظر عن آخر مرة تناولت فيها ، كان مستوى الجلوكوز في الدم العشوائي البالغ 200 ملليغرام لكل لتر (ملغ / ديسيلتر) 11.1 ملليتر لكل لتر (مليمول / لتر) أو أكثر يشير إلى مرض السكري.
اختبار صيام السكر في الدم. سيتم أخذ عينة دم بعد الصيام طوال الليل. مستوى السكر الدائم في الصيام أقل من 100 ملغ / ديسيلتر (5.6 مليمول / لتر) المستوى الطبيعي. مستوى السكر في الدم في الصيام من 100 إلى 125 ملغ / ديسيلتر (5.6 إلى 6.9 مليمول / لتر) هو مرض السكري. إذا كنت 126 ملغ / ديسيلتر (7 مليمول / لتر) أو أعلى في اختبارين منفصلين ، لديك مرض السكري.

كيفية علاج البواسير كيفية علاج الشعر المحروق من الصبغ كيفية علاج نخاع العظم كيفية علاج مسمار القدم كيفية علاج سرعة القذف كيفية علاج الغدة الدرقية
كيفية علاج القولون العصبي كيفية علاج الامساك كيفية علاج عرق النسا في المنزل .

تحميل APK النسخة 1.78 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كيفية علاج مرض السكري APK 1.78 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.3M