sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2021-02-08

تحميل Universal Media Player HDMovie Free APK للاندرويد

تطبيق Universal Media Player HD Movie تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ميديا وفيديو.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2021-02-08 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Fortunate Apps ومتوافق مع هواتف Android 5.0.

شاهد الأفلام واستمع إلى الأغاني بجودة فيديو عالية الدقة على مشغل فيديو فائق الدقة للغاية.. Universal Media Player - All Video Player 2021 HD
شاهد الأفلام واستمع إلى الأغاني بجودة فيديو عالية الدقة على أجهزتك.
مرحبًا بك في جميع تطبيقات مشغل الفيديو بتنسيق مجاني. يتم تقديم هذا التطبيق المجاني الجديد من خلال تطبيقات محظوظة مجانًا لمنح مستخدميها مشغل فيديو بتنسيق عالي الدقة بالكامل. يأتي مشغل الوسائط المجاني هذا مع أفضل مشغل صوتي مدمج. لتشغيل جميع تنسيق الأفلام مجانًا ، استخدم مشغل أفلام max.

يستخدم مشغل الأفلام عالي الدقة جميع التنسيقات مقاطع فيديو معرض الهاتف المحمول لتشغيلها جميعًا لمستخدميها. نظرًا لكونه أحد أفضل مشغلات الوسائط المجانية لدينا ، فقد أضفنا تطبيقًا مجانيًا لمشغل الصوت فيه أيضًا. هذا هو في الأساس مشغل أفلام 2 في 1 4k. يقوم بتشغيل الأفلام بجودة فيديو فائقة الدقة مع أفضل مشغل فيديو عالي الدقة جديد مجاني. مشغل الفيديو مبني على تقنية متقدمة جدًا لتشغيل أفلام mkv مجانًا. جميع تنسيقات الفيديو مدعومة من قبل أفضل تطبيق مجاني لمشغل الفيديو السريع الجديد 2021 8k يتدفقون في وضع عدم الاتصال باستخدام مقاطع فيديو معرض الهاتف المحمول.

تم تصميم مشغل موسيقى الفيديو والصوت الجديد لأولئك المستخدمين الذين يحبون تشغيل أغاني الفيديو كمشغل صوتي. ميزة تشغيل خلفية الفيديو لمشغل الفيديو الصوتي 4k تجعله مشغل وسائط سهل الاستخدام ومجانيًا. يمكن لعشاق الموسيقى الآن الاستماع إلى أغانيهم المفضلة والقيام بمهام أخرى على الهاتف المحمول في وقت واحد. أو مجرد المشي والاستماع إلى الأغاني باستخدام سماعات الرأس للحصول على أفضل تأثير صوتي ثلاثي الأبعاد في الأذنين.

لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام والقيام بمهام أخرى على الهاتف في نفس الوقت. لقد أضفنا ميزة تطبيق مشغل الفيديو العائم أيضًا. الغرض الأساسي من مشغل الفيديو mp4 في وضع عدم الاتصال هو خدمة المستخدمين دون أي انقطاع أو أعطال. لذلك حاولنا إجراء تطبيق مشغل فيديو عالي الدقة جديد رائع وخالي من التعطل. ولكن لا يمكن أن يكون أي مشغل فيديو مختلط خاليًا من الأعطال بنسبة 100 بالمائة. لقد حاولنا أن نقدم لك أفضل تجربة تشغيل فيديو بجودة عالية مع استخدام مشغل فيديو للبطارية بأقل قدر ممكن. يوفر مشغل الفيديو Max 4k hd أداء تشغيل الفيديو الأمثل. حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام لفترة أطول مع استهلاك منخفض للبطارية. دعم ميزة مشغل فيديو webm متوفر أيضًا في الخطة المحدثة لمشغل الفيديو.

ميزات تطبيق مشغل فائق الدقة فائق الدقة:

دعم تشغيل الفيديو عالي الدقة بجميع الصيغ:
يدعم مشغل الفيديو من الجيل التالي تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الشهيرة. استخدم مشغل mp4 لتشغيل مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات التي تتضمن flv و h.264. يتم تضمين دعم mpg و 3 gp أيضًا في مشغل الفيديو 3gp هذا.

واجهة مستخدم فريدة لسهولة التنقل:
افتح جميع ملفات الفيديو من تخزين الهاتف لتشغيل الفيديو التالي. استخدم قائمة الدرج على الجانب الأيسر للتنقل بين مشغل الصوت أو مشغل الفيديو. استخدم جميع تنسيقات مشغل الفيديو 8K HD للحصول على جودة أفضل لأغنية الفيديو فائقة الدقة. تجعل ميزة توجيه الفيديو التلقائي تطبيق مشغل الوسائط الفعال مجانيًا لتشغيل مقاطع فيديو مختلفة.

حلقة الفيديو والصوت:
استخدم ميزة حلقة الفيديو لتكرار مقطع فيديو مفضل. سيؤدي هذا إلى تشغيل الفيديو بشكل متكرر. يمكنك استخدام مقطع فيديو لتكرار أو استخدام مقاطع فيديو متعددة للحلقة في وظيفة تكرار الفيديو المجاني.
نفس الشيء يمكنك القيام به مع مشغل الصوت أيضًا. أعد أغنية أو كرر ألبومًا موسيقيًا. يمكنك تكرار قائمة التشغيل المفضلة لديك أيضًا. أنشئ قائمة تشغيل وقم بتشغيلها في وضع عدم الاتصال.

الميزات التي تجعلنا فخورين بتقديمها:

1. HD تشغيل الفيديو دون اتصال.
2. يدعم مشغل الفيديو متعدد الأشكال لتشغيل جميع تنسيقات الفيديو.
3. مفتاح تحكم بلمسة واحدة للسطوع والحجم.
4. انقر نقرًا مزدوجًا لإعادة توجيه الفيديو أو عكسه.
5. خيار التحكم في سرعة تشغيل الفيديو.
6. تشغيل الفيديو والموسيقى من معرض الهاتف
.
7. المعادل ونظام الصوت الجهير المدمج.
8. أفضل مرشحات الصوت لتحسين تجربة الاستماع.
9. قم بفحص مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها بشكل متكرر كفيديو مفضل ومن ثم ابحث عنها في مجلد واحد.
10. إنشاء قوائم تشغيل الأغاني الصوتية للاستماع إلى الموسيقى المفضلة.

المزيد في الطريق. إذا كان لديك أي اقتراحات ، شاركنا معنا.
نحن لسنا سعداء لوضع الإعلانات. هذه ضرورية لتغطية نفقات التنمية لدينا. إذا لم تكن راضيًا عن الإعلانات ، فيرجى إزالتها بدفع مبلغ بسيط..

universal media universal media group universal media server download universal media player home assistant universal media creation tool universal mediacreationtool wrapper download
universal media amsterdam universal media b.v universal media server docker compose .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Universal Media Player HDMovie APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً archive 0