sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-25

تحميل Get Your Splits in ONE DAY for BEGINNERS APK

تطبيق Get Your Splits in ONE DAY for BEGINNERS تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v2.2.17 المحدثة بتاريخ 2021-04-25 بحجم 96M، هذا التطبيق من تطوير AEROBICPRO ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

ملحوظة: يمكنك متابعة برنامجنا عن طريق تنزيل مستويات تدريب أخرى بالضغط على أيقونة المشاركة أعلى التطبيق.

تم تصميم برنامج Splits Training لجميع المستويات ويسمح لك بالقيام بالتقسيم خطوة بخطوة ، حتى لو كنت مبتدئًا. يساعد مزيج التمدد الساكن والديناميكي على تحسين المرونة بشكل فعال والحصول على نتائج أسرع مما تعتقد. في غضون 10 دقائق فقط في اليوم ، ستقترب أكثر فأكثر من الأرض!

تمدد الفتحات الإنتاجية لمدة 30 يومًا مناسبة للرجال والنساء والكبار والأطفال. تدريبك قابل للتخصيص وفقًا لتفضيلاتك ، فلن تحتاج إلى أي معدات.

سواء كنت ترغب في أداء تمارين فتح الحوض كجزء من جلسة رقص أو باليه أو جمباز أو فنون قتالية ، سيساعدك هذا التمرين على الوصول إلى هناك.

ما هي الفجوة الكبيرة؟
ثبت أن الانقسامات تمنع الإصابة ، وتبني قوة العضلات ، وتقلل من تصلب العضلات ، وتحسن الدورة الدموية.

يحسن المرونة والتوازن
المرونة والتوازن عنصران أساسيان في تقليل مخاطر الإصابة أثناء التمرين. تعمل الفتحات على شد جميع عضلات الجزء السفلي من الجسم وتوسيع نطاق حركتك.

استرخاء عضلات الورك
يجلس معظم الناس على المكتب طوال اليوم ويعانون من إجهاد شديد في عضلات الفخذ ، مما قد يؤدي إلى الألم ، خاصة في أسفل الظهر. يسمح لك الانقسام بتمديد هذه المناطق وتحرير توتر العضلات.

يمتد بعمق في الساقين
أثناء الانقسام ، تكون ساقيك في حالة استطالة مستمرة. يوصي الأطباء بدمج الانقسامات في روتين تمرين ، خاصةً إذا كنت تشارك في أنشطة مثل الجري أو ركوب الدراجات.

ينشط الدورة الدموية
تعمل هذه الفتحات على إطالة العضلات وتنشيط الدورة الدموية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى عضلاتك.

قم بتنزيل تطبيق Get Your Splits in ONE DAY for BEGINNERS بدون إنترنت ، لمشاهدة المقاطع بصوت وصورة وجودة عالية وشاشة كاملة.

لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت لمشاهدة المقاطع. يتميز التطبيق بالتصميم التفاعلي والأنيق والجذاب وسهل الاستخدام وبدون أي.

get your guide avis get your get your guide rome get your guide amsterdam get your guide marrakech get your guide londres
get your ride get your guide new york get your guide paris .

تحميل APK النسخة 2.2.17 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Get Your Splits in ONE DAY for BEGINNERS APK 2.2.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 96M