sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-05

تحميل Aku Pintar - Aplikasi Pendidikan Terlengkap APK

تطبيق Aku Pintar Aplikasi Pendidikan Terlengkap تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.8.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-05 بحجم 55M، هذا التطبيق من تطوير akupintarid ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كل شيء عن التعليم ، أكثر من مجرد توفير المواد والتعلم

1. الاستشارة الذكية
يجب أن يكون لديك مشكلة تعرقل تعليمك ولا يمكن إخبار أي شخص بها. تهدئة هذا طبيعي. مع Smart Counselling ، يمكنك إيجاد حلول مع المستشارين المحترفين الذين يتم التحقق منهم ومرخصون.
السرية مضمونة!

2. المصالح الذكية
أنت بالتأكيد بحاجة إلى مساعدة لفهم نفسك بشكل أعمق. لا سيما لمواصلة تعليمك حتى لا تفوت التخصص الخطأ ، تحتاج إلى إجراء اختبار في مصلحة الذكية. كلما كانت إجاباتك أكثر صدقًا ، كلما كانت نتائج الاختبار أفضل. نعم ، هذا يؤثر أيضًا على اختيارات حياتك المهنية في المستقبل.
 
3. التعلم الذكي
تحتاج بالتأكيد إلى مواد تعليمية كاملة ومحدثة دائمًا. هذه الميزة هي الحل. تغطي المواد التعليمية في Aku Pintar التعليم في المدارس المتوسطة والثانوية ، لذلك بمجرد إدخال التطبيق ، يصبح كل شيء متاحًا مع المناقشة.

4. اختبار الذكية
تحتاج بالتأكيد إلى ممارسة أو تقييم ما تعلمته. سوف تسهل لك ميزة الاختبار الذكي بمجموعة متنوعة من التجارب ، بدءًا من SBMPTN والأمم المتحدة و STAN ، إلى محاكاة امتحانات القبول بالجامعات الأخرى.

5. ا ف ب لايف
تحتاج بالتأكيد إلى مناقشة الموضوعات أو نماذج أسئلة الامتحانات مع الخيمين والأصدقاء الآخرين حتى تتمكن من استكشاف المادة بشكل أفضل. مع هذه الميزة ، تشارك في فصول رقمية مباشرة. يمكنك التفاعل مباشرة!

6. المجتمع الذكي
أنت بالتأكيد بحاجة إلى أحدث الأفكار والمعلومات حول التعليم حتى تكون أكثر تصميمًا على تلبية احتياجاتك. في ميزة Smart Community ، يمكنك الحصول على كل شيء. حتى بالنسبة للأنشطة الترويجية ، فأنت أول من يعلم!
 
7. الحرم الجامعي الذكي
تحتاج بالتأكيد إلى الكثير من المعلومات الكاملة حول الحرم الجامعي والتخصصات من أجل تجنب الحصول على التخصصات الخاطئة. ميزات الحرم الجامعي الذكية لديها قائمة كاملة من الوصول
2000 حرم جامعي و 800 تخصص يمكنك دراستها ومقارنتها في جميع أنحاء إندونيسيا.

8. الأصدقاء الأذكياء
تحتاج بالتأكيد إلى مواصلة صقل المعرفة التي اكتسبتها. مع Smart Friends ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الإجابة على الأسئلة من مستخدمي I Am Smart الآخرين أو يمكنك أيضًا الدفع لطرح الأسئلة الخاصة بك. نعم ، إذا أجبت وكانت النتائج صحيحة ، يمكنك الحصول على المال.

9. المساعدة الذكية
يجب أن يكون لديك احتياجات غير متوقعة وتتطلب الكثير من المال ، وكذلك والديك. المساعدة الذكية يمكن أن تمول دراستك بقروض ميسرة وأسعار فائدة منخفضة.

aku pintar tes gaya belajar aku pintar tes kepribadian aku pintar dot id aku pintar tes kemampuan aku pintar.co.id aku pintar login
aku pintar tes jurusan aku pintar guru aku pintar di bidang .

تحميل APK النسخة 2.8.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Aku Pintar - Aplikasi Pendidikan Terlengkap APK 2.8.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 55M