sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2015-01-27

تحميل تطبيق CMS50FWLib Test App Free APK للاندرويد

تطبيق CMS50FW Lib Test App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.01 المحدثة بتاريخ 2015-01-27 بحجم 683k، هذا التطبيق من تطوير Albert Braun ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

إخلاء المسؤولية: هذا التطبيق هو لاختبار البرمجيات والترفيه والأغراض التعليمية فقط. هذا التطبيق هو عدم استخدامها لأغراض طبية أو رعاية صحية أو اللياقة البدنية ذات الصلة. يرجى أيضًا ملاحظة أن بعض المستخدمين أبلغوا عن وجود صعوبات في إنشاء اتصال البلوتوث. في هذا الوقت ، أخشى أنني لا أمتلك الموارد اللازمة لتصحيح هذا التطبيق التجريبي التعليمي والتجريبي وخالي من الإعلانات لجميع المستخدمين.

إذا كنت تمتلك مقياس التأكسج النبضي Contec Medical Systems CMS50FW (الذي يدعم تدفق بيانات Bluetooth) ، فإن هذا التطبيق يحاول قراءة وعرض معدل النبض وبيانات مستوى الأكسجين عبر Bluetooth.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا التطبيق للمستخدم تحديد قيمة الحد الأدنى لمستوى الأكسجين في الدم. إذا انخفض مستوى الأكسجين في الدم الذي تم الإبلاغ عنه من CMS50FW إلى أقل من الحد الأدنى لعدد كبير جدًا من الثواني ، يحاول التطبيق اكتشاف هذا الحدث ويحاول تشغيل إنذار على جهاز Android.

يحاول التطبيق أيضًا إصدار صوت إنذار إذا اكتشف أن إصبع المستخدم CMS50 قد تمت إزالته من كم ذراع النبض ، أو إذا اكتشف أن اتصال البلوتوث قد تم إسقاطه لسبب ما.

لاحظ أيضا: في الوقت الحالي ، لا يكشف هذا التطبيق بدقة معدلات النبض فوق 127 نبضة في الدقيقة.

هذا هو التطبيق اختبار لمشروع المصدر المفتوح CMS50FWLib في
رابط الصفحة من هنا

يرجى ملاحظة: هذا التطبيق هو لاختبار البرمجيات والترفيه والأغراض التعليمية فقط. هذا التطبيق هو عدم استخدامها لأغراض طبية أو رعاية صحية أو اللياقة البدنية ذات الصلة.

هذا التطبيق غير معتمد ولا معتمد من قبل أي جهة حكومية أو منظمة تنظيمية. الشركة المصنعة (ق) وبائع (ق) من CMS50FW نبض مقياس التأكسج لا تدعم ، أو تأييد ، أو تحمل المسؤولية عن هذا التطبيق.

لا يتحمل مؤلف التطبيق ولا ناشر التطبيق أي مسؤولية مهما كانت عن أي مشاكل أو مشاكل أو شكاوى يواجهها أي شخص يستخدم أو يعتمد على هذا التطبيق. لا يتحمل مؤلف التطبيق وناشر التطبيق أي مسؤولية على الإطلاق عن حالات تعطل التطبيق أو الأعطال أو سلوك التطبيق المتوقع أو غير المتوقع.

يخلي مؤلف هذا التطبيق والناشر مسؤوليته عن استخدامه أو إساءة استخدامه.

جميع المسؤولية والمسؤولية عن استخدام هذا التطبيق تنتمي فقط إلى المستخدم. إذا كنت تستخدم أو تعتمد بأي شكل من الأشكال على هذا التطبيق ، فإنك توافق على أن تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة فقط.

تطبيق CMS50FWLib .

تحميل APK النسخة 1.01 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق CMS50FWLib Test App APK 1.01 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 683k