sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-09

تحميل Andersens Fairy Tales Free APK للاندرويد

تطبيق Andersens Fairy Tales تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2018-10-09 بحجم 3.9M، هذا التطبيق من تطوير Alif Innovative Solution ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

حكايات أندرسن الجنية يتحدث لنا يوميا مع القصص الجيدة مما يسمح لنا لتبادل وإثراء العالم مع تجربة تعاونية.

من خلال قراءة قصة خيالية من هذا التطبيق كل يوم، يمكنك مساعدة أطفالك على بناء القيم، فضلا عن تحسين مهارات القراءة فهمهم.

يتذكره هانز كريستيان أندرسن لله حكايات. شعبية أندرسن لا يقتصر على الأطفال: قصصه تعبر عن الموضوعات التي تتجاوز السن والجنسية.

حكاية خرافية هو نوع من القصة القصيرة التي تتميز عادة الشخصيات الفولكلورية الخيال الأوروبية، مثل الجنيات، العفاريت، والجان، المتصيدون، الأقزام، وعمالقة، والسحرة، حوريات البحر، أو التماثيل، وعادة السحر أو السحر. ويمكن التمييز بين حكايات من الروايات الشعبية الأخرى مثل الأساطير (التي تنطوي عموما الاعتقاد في صحة الأحداث التي وصفها) وحكايات أخلاقية صراحة، بما في ذلك الخرافات الوحش.

الخصائص الرئيسية:

* صغيرة الحجم - وجميع القصص في شكل النص، لذلك حجم التطبيق هو صغير جدا كما campared لأجل التطبيقات.

* مجموعة كبيرة - هذا التطبيق يحتوي على 155 حكايات

* حجم النص تكبير والتغيير - خيار التكبير لزيادة حجم النص قصة

* المفضلة - أطفال يمكن بسهولة إضافة قصصهم إلى المفضلة لقراءتها في وقت لاحق.

يمكن أن تكون مشتركة قصص لجميع الشبكات الاجتماعية المتاحة، مثل الفيسبوك، تويتر، ال WhatsApp، الانستقرام الخ - * مشاركة

* اختيار النص - وبناء على طلب العديد من المستخدمين، ونحن مكنت تحديد النص على الصفحة قصة. الضغط لفترة طويلة على قصة لتفعيل هذه الميزة.

* تصميم جميل وجذاب

* تماما غير متصل - لا يلزم الإنترنت

حكايات اندرسن، التي ترجمت ما لا يقل عن 3381 يعمل في أكثر من 125 لغة، وأصبحت جزءا لا يتجزأ ثقافيا في الوعي الجماعي الغرب، بسهولة في متناول الأطفال، ولكن تقديم دروس الفضيلة والصمود في مواجهة الشدائد للقراء ناضجة كذلك. بعض من أشهر الحكايات الخرافية منها ملابس الإمبراطور الجديدة، حورية البحر الصغيرة و العندليب، ملكة الثلج و البطة القبيحة و ليتل المباراة فتاة، ينا، و آخرين كثر. قصصه وقد ألهمت الباليه، والمسرحيات، والرسوم المتحركة والأفلام حية للعمل. يدعى واحد من أوسع وأنشط شوارع كوبنهاغن H.C. Andersens بوليفارد.

andersen's fairy tales book andersen's fairy tales scholastic andersen's fairy tales illustrated by arthur szyk andersen fairy tale house copenhagen andersen fairy tales list andersen's fairy tales pdf
andersen's fairy tales book pdf andersen fairy tales the emperor's new clothes andersen fairy .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Andersens Fairy Tales APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.9M