sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-26

تحميل Hindi Short Stories-kahaniyan Free APK للاندرويد

تطبيق Hindi Short Storieskahaniyan تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v11.0 المحدثة بتاريخ 2020-02-26 بحجم 5.3M، هذا التطبيق من تطوير All India App ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

القصص القصيرة الهندية هي طريقة رائعة لتمرير الوقت ، ويمكنك هنا قراءة القصص الأخلاقية في قصص الهندية ، قصص بانشانترا باللغة الهندية ، والقصص الهندية الملهمة وجميع القنوات الهندية القصيرة الأخرى. هذا التطبيق هو للجميع وخاصة للأطفال. سهل الاستخدام والتنقل والقراءة. بصفتك أحد الوالدين ، لا يتعين عليك التفكير في أي شيء آخر إذا كان ابنك يقرأ اللغة الكهانية الهندية من هذا التطبيق.

قصص قصيرة هندية- تطبيق رائع مع مجموعة ضخمة من الكهاني الهندية المدهشة. إنه تطبيق مجاني حيث يمكن للجميع الاستمتاع بالهندية كاهانيان أثناء السفر ، حيث أن جميع هؤلاء كاهانيان غير متصلين بالإنترنت مجانًا.
القراءة هي هواية كبيرة غير مكلفة يمكن أن توفر لك الكثير من الفوائد. في معظم الأوقات ، لا يتطلب الأمر سوى القليل من الكهرباء أو عدم وجود كهرباء للتعامل مع القراءة. نأتي إليك اليوم بالنسخة الرقمية من كتاب كاهاني باللغة الهندية. على عكس جميع تطبيقات Story Book of Hindi Kahaniya وتطبيقات desi hindi kahaniya ، نقدم لكم هنا أفضل القصص القصيرة الهندية للجميع.

دلائل الميزات:

ستحصل على 20 قصة قصيرة مذهلة بما في ذلك قصص تحفيزية باللغة الهندية وكذلك قصص ملهمة الهندية.
شارك قصتك القصيرة المفضلة مع أصدقائك / عائلتك ، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي / النص / WhatsApp / البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
بتتبع القصص المقروءة وغير المقروءة ، وفرزها وفقًا لذلك.
موضوع القراءة سوف تتناسب مع عينيك.
سهلة الاستخدام ديسي الهندية التطبيق kahhaniya.
واجهة مذهلة. الكل في كل ما يمكنك قوله ، هذا هو نسخة رقمية من كتاب كاهاني باللغة الهندية.

إذا كنت تتساءل عما يجب عليك فعله في تلك الخمس دقائق من الراحة ، فلديك الإجابة الآن. إذا كنت من محبي قصص panchatantra باللغة الهندية ، فستحب هذا التطبيق. في بعض الأحيان ، نشعر بالانزعاج أو الشعور بالضعف ، ويمكن لبضع كلمات من الحافز أن تزيد من طاقتنا ، ولا تنتظر أي شيء ، حيث يمكنك هنا الحصول على قصص تحفيزية هندية شهيرة بالإضافة إلى كتب تحفيزية هندية مجانية أخرى. لن تلهمك هذه القصص فحسب ، بل ستمكنك أيضًا من التصور ومساعدتك في استكشاف الزوايا المخفية أو عقلك. ستكون هذه طريقة ممتعة لبناء عادة القراءة إذا لم تكن قارئًا.
أفضل جزء من وجود قصص أخلاقية باللغة الهندية هو أنه يمكنك تعلم آفات الحياة المختلفة بلغتك الخاصة. ومع ذلك ، يمكنك محاولة البحث على الإنترنت عن كتاب قصة kahhaniya الهندية أو كتب تحفيزية هندية مجانية ولكنك لن تتمكن من العثور على أفضلها. لكن تطبيقه الوحيد يحل مشكلتك.
ومع ذلك ، هذا تطبيق صغير يحتوي على 20 قصة هندية قصيرة ، لكننا سنقدم بعض القصص المذهلة مع التحديثات المستقبلية. لذا ، جرب هذا التطبيق المذهل ، واضغط على الزر أعجبني إذا كنت تحب هذه اللعبة. هو موضع تقدير أي نوع من الاقتراحات. وإذا كان هناك أي نوع من تقارير الأخطاء أو طلب ميزة ، يرجى إسقاط تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. سنقوم بإصلاح هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. شكرًا لك على تجربة هذا التطبيق الجميل للقصص القصيرة الهندية ، هذا مجاني وسيظل دائمًا كذلك

जीवन में कहानियों का विशेष हैं हैं और जब कहानियाँ शिक्षाप्रद हो कुछ कुछ संदेश लिये हो उनका उनका उनका उनका महत्व और बढ़ हैं।। शिक्षाप्रद कहानियों का हमारे मानस पटल पर विशेष प्रभाव होता हैं। छोटी-सी कहानी हमारे जीवन में बदलाव लाने कि ताकत रखती है। हमारे विचारों में बड़ा बदलाव ला सकती है।कहानियों का के के व्यक्तिगत में भी भी एक अहम योगदान होता है।। है बार जो बात हम अन्य तरीके से नहीं समझ पाते है वो एक एक छोटी सी कहानी हमें असानी असानी असानी असानी समझा समझा है।।
 इन्ही बातों को ध्यान में रखकर यहां शिक्षाप्रद का संग्रह संग्रह प्रस्तुत किया जा रहा है। प्रत्येक कहानी अपने में कुछ शिक्षा ، सबक और संदेश छिपाएं छिपाएं है। हर कहानी के अंत में उसके संदेशों और सीखों का विस्तार पूर्वक वर्णन है।। हैं आप असानी से उसके मूल संदेश को समझ सके।आशा हैं आपको आपको इनसे प्रेरणा मिलेगी। आप अपने विचारों को कॉमेंट के माध्यम से जरूर अवगत कराए।
वहाँ भी पंचतंत्र ، जो हिंदी में है के किस्से हैं। तुम इन स्थानीय कहानियों से बहुत कुछ सीख सकते हैं। आप प्रेरणा और मानसिक शांति है ، जो जीवन में सफलता के लिए बहुत महत्वपूर्ण है दे देंगे। आप पढ़ सकते हैं कहानियों मोबाइल फोन ऑफ़लाइन।
कहानी बाजार में सभी पुस्तकों हम इस ऐप्लिकेशन आप के के सामने है की कहानी कहता है। हम आप इसे पसंद करेंगे उम्मीद है।

Hindi Short .

تحميل APK النسخة 11.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hindi Short Stories-kahaniyan APK 11.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.3M