sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-30

تحميل Wireless FM - Radio Without internet APK

تطبيق Wireless FM Radio Without internet تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-30 بحجم 6.7M، هذا التطبيق من تطوير Tunehub ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تبحث عن تطبيق راديو؟ قمنا بتصميم تطبيق لك من يعمل بدون انترنت. يمكنك سماع كل أغانيك المفضلة بدون إنترنت. لا تحتاج إلى توصيل سماعة الأذن بجهازك بدون ذلك يمكنك اللعب.

راديو FM هو أبسط طريقة للاستماع إلى محطات راديو FM المفضلة لديك وراديو AM وراديو الإنترنت عبر الإنترنت ومحطات الراديو المجانية.

Fm Radio India هو أبسط طريقة للاستماع إلى محطات راديو FM المفضلة لديك وراديو AM وراديو الإنترنت عبر الإنترنت ومحطات الراديو المجانية ويمكنك تشغيل موسيقى جهازك أيضًا في هذا التطبيق.

يعرض لك تطبيق راديو FM هذا جميع محطات الراديو المحلية الشهيرة ، بحيث يسهل عليك العثور على ما تبحث عنه. الاستماع عبر الإنترنت إلى محطات الراديو المفضلة لديك مع راديو FM عبر الإنترنت إنه سهل للغاية! تم تحديد محطات الراديو الأكثر شهرة في بلدك بالفعل - فقط انقر فوق إحداها لتشغيلها. يمكنك حتى الاستماع إلى الراديو واستخدام تطبيق آخر في نفس الوقت.

المميزات :-
-----------
- راديو بدون سماعات.
- الاستماع إلى محطات راديو FM العالمية الحية
- اضبط الراديو على إيقاف التشغيل التلقائي ، يمكنك ضبط إيقاف التشغيل في أي وقت تريده.
- يتوفر تعليق الكريكيت خلال أيام المباريات في تطبيق FM Radio World هذا
- خيارات التشغيل / الإيقاف المؤقت / الإيقاف السريع على شريط الإعلام / الحالة لمساعدتك على إدارة الاستماع إلى الأغنية بشكل أفضل.
- هذا هو أول تطبيق يمكن الوصول إليه في متجر play يحتوي على العديد من محطات راديو AIR / راديو FM العالمية.
- استمع من خلال مكبرات الصوت في الهواتف الذكية أو عبر Blue Tooth أو Chrome cast
- شاهد Live Cricket Score في FM Radio World
- استمع إلى الهندية والإنجليزية والتاميلية والتيلجو والكانادا والمالايالامية والأودي والماراثية والغوجاراتية والبنغالية والأردية والعربية والراديو النيبالي
- شارك راديو FM الذي تفضله مع أصدقائك وعائلتك

ملاحظة وخطيب:
- كل المحتوى الموجود في هذا التطبيق أو جميع حقوق الطبع والنشر المادية تعود.

wireless fm transmitter wireless fm wireless fm philips wireless fm radio speaker mode d'emploi wireless fm stereo radio mp3 player model ms wireless fm charger car kit
wireless fm transmitter 668a wireless fm radio wireless fm radio speaker bedienungsanleitung .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Wireless FM - Radio Without internet APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.7M