sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-15

تحميل تعلم أيكيدو Free APK للاندرويد

تطبيق تعلم أيكيدو تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v2.5 المحدثة بتاريخ 2018-10-15 بحجم 2.9M، هذا التطبيق من تطوير 800Kim Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الفوائد المادية وبطبيعة الحال، ويرافق فلسفة وفوائد الداخلية للأيكيدو من الفوائد البدنية ملموسة التدريب أيكيدو هو برنامج ممتاز لجميع أنحاء اللياقة البدنية والمرونة والاسترخاء جسم الإنسان بشكل عام يمكن أن تمارس السلطة بطريقتين.: انكماشية وتوسعية. العديد من أنشطة اللياقة البدنية، على سبيل المثال رفع الأثقال، والتأكيد السابق، وهو ما يعني أن عضلات معينة أو مجموعات العضلات معزولة وعملت على تحسين لهجة، والكتلة، والطاقة. وعيب هذا، ومع ذلك، هو أن الجسم كله وشدد الحركة والتنسيق نادرا. وهكذا، في حين أن حجم العضلات والقوة قد يزيد، ليس هناك كفريق من الطرق التي لاستخدام تلك العضلات معا أكثر كفاءة. كما أن هذا النوع من التدريب يميل إلى زيادة التوتر، وانخفاض المرونة، والإجهاد المفاصل. قد يكون نتيجة جماليا، ولكن عندما تنتهي من ذلك إلى زيادة انها غير مجدية في نهاية المطاف، وفعلا يضر بالصحة العامة. أما النوع الثاني من السلطة، EXPAN الجديد إنجازا هاما، وأكد معظمهم في أنشطة مثل الرقص أو الجمباز. في هذه الأنشطة، يجب على الجسم يتعلم التحرك بطريقة منسقة ومع الاسترخاء. أيكيدو، أيضا، ويؤكد في الغالب هذا النوع من التدريب. في حين أن كلا النوعين من قوة مهمة، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الشخص الذي يتقن النوع الثاني من السلطة يمكن، في سياق الدفاع عن النفس، وغالبا ما تغلب على الشخص الذي هو أكبر من ذلك بكثير أو أقوى. والسبب في ذلك هو أن قوة انكماشية الذي يعرف معظم الأشخاص ليست سوى كبيرة مثل كتلة وقوة العضلات الفردية الخاصة بك. قوة توسعية، ولكن، كما هو مستخدم في أيكيدو، يمكن أن يكون أكبر بكثير من حجم الخاصة بك قد تقودك إلى الاعتقاد. هذا هو لأنك تتحرك مع الجسم كله. بدلا من التشديد على وتوتير سوى عدد قليل من العضلات، هل تعلم الاسترخاء والانتقال من وسط الجسم، أين أنت أقوى. ثم يتم توسيع خارج السلطة بشكل طبيعي من خلال الأطراف استرخاء، والتي أصبحت تقريبا سوط كما هو الحال في حركتهم. حتى أيكيدو تطور الجسم بطريقة فريدة من نوعها. يتم الحصول على تمارين اللياقة البدنية من خلال التدريب الشديد. تم تطوير مرونة المفاصل والأنسجة الضامة خلال مختلف التدريبات التي تمتد وذلك من خلال تقنيات أنفسهم. وعلم الاسترخاء تلقائيا، لأنه بدون ذلك سوف التقنيات لا تعمل. ويتقن الاستخدام المتوازن للقوة انكماشية واسعة، مما يمكن حتى للشخص صغير لتوليد طاقة هائلة ومهارة الدفاع عن النفس.

تحميل APK النسخة 2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم أيكيدو APK 2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 2.9M