sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2021-04-06

تحميل Learning Turkish - Audio Training of Idioms APK

تطبيق Learning Turkish Audio Training of Idioms تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v10 المحدثة بتاريخ 2021-04-06 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير Smart-Ideas ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعلم اللغة التركية مع تطبيق السفر التركي الشامل
سوف تتعلم التركية بسهولة وعملي باستخدام برنامج التدريب على اللغة التركية أثناء السفر.
هناك العديد من الدروس لتعلم اللغة التركية ، لكن التعلم من الأساس يتطلب الكثير من الوقت. لذلك ، قام تطبيق تعليم اللغة التركية بتجميع مجموعة من الآلاف من الكلمات والعبارات التركية المفيدة أثناء رحلتك حتى تتمكن من تعلم اللغة التركية دون قضاء الكثير من الوقت.
التركية في السفر هو أفضل تطبيق يحتوي على أكثر العبارات والتعابير والكلمات العملية باللغة التركية إلى جانب الترجمة والنطق. الجمل والكلمات الموجودة في التطبيق هي في الواقع عبارات اللغة التركية الأكثر استخدامًا في الاتصالات اليومية ، ومن خلال تعلم هذه الجمل والمصطلحات ، ستخوض نسبة كبيرة من تعلم اللغة التركية.
في برنامج التعليم التركي ، قدمنا ​​لك ميزات فريدة ، بما في ذلك المصطلحات المستخدمة بشكل متكرر والكلمات التركية الأساسية.
مستخدمو تطبيق تدريب اللغة التركية في السفر:
هذا التطبيق مناسب لجميع متعلمي اللغة والطلاب والمهتمين باللغة التركية. أيضًا ، يمكن للأشخاص الذين ينوون السفر إلى تركيا وليس لديهم الكثير من الوقت لتعلم اللغة التركية التواصل بسهولة مع الأشخاص باستخدام القدرة على تشغيل الجمل والكلمات والوصول إلى وجهتهم.

مميزات تعلم اللغة التركية في السفر:
نطق الصوت لجميع العبارات والتعبيرات باللغة التركية
المصطلحات والكلمات المستخدمة بكثرة في اللغة التركية
تصنيف شامل للتعابير التركية يشمل جميع الموضوعات العملية
ترجمة دقيقة وعملية للتعابير التركية لفهم العبارات بشكل أفضل

فئة تدريب الكلمات والمصطلحات:
يغطي تدريس الكلمات التركية في التطبيق جميع الموضوعات تقريبًا

المصطلحات والكلمات المستخدمة بكثرة:
تعلم المصطلحات التركية اليومية ، والعبارات المفيدة للتمويل والمصارف ، والمصطلحات الطبية الشائعة ، والعبارات الشائعة الاستخدام في.

learning turkish pdf learning turkish for beginners learning turkish duolingo learning turkish for arabic speakers learning turkish yunus emre learning turkish for beginners pdf
learning turkish language learning turkish reddit learning turkish online free .

تحميل APK النسخة 10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Learning Turkish - Audio Training of Idioms APK 10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M