sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-04

تحميل Anti Spy Android Booster Free APK للاندرويد

تطبيق Anti Spy Android Booster تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2022-11-04 بحجم 11,7MB، هذا التطبيق من تطوير Security Guard ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

حماية خصوصيتك وأنشطتك الخاصة والحفاظ على هاتفك آمنًا من المتسللين🛡. هل يتجسس عليك أحد من خلال هاتفك الذكي؟ هل أنت قلق بشأن أمن هاتفك الخلوي؟ هل تستخدم شبكة wifi العامة والمجانية كثيرًا؟
بدأ هاتفك المحمول في العمل ببطء شديد والذاكرة ممتلئة تمامًا ، لكن لا يمكنك شراء واحدة جديدة ؟! يمكنك حل هذه المشاكل بسهولة.
هل تريد الحماية من برامج التجسس والتطبيقات المزيفة وعمليات الاحتيال والأنواع الأخرى من التطبيقات المخفية باستخدام Anti Spy! حافظ على أمان بياناتك الشخصية مع التعزيز الكامل ، ومسح الملفات غير المرغوب فيها ، ومكتشف التطبيقات عالي الخطورة ، ومستشار أذونات التطبيق ، و RAM Booster!

بمساعدة نظام إصلاح محمول جديد ، ستحصل على وظائف في تطبيق واحد:
يمكنك تحسين أداء هاتفك وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لتسريع تشغيل هاتف Android الخاص بك!
يبرد مبرد وحدة المعالجة المركزية درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بهاتف Android بنقرة واحدة.
قم بتنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت غير المجدية ، فيمكنه تحرير مساحة هاتفك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل الذاكرة ومساحة التخزين. قم بتحرير المساحة وزيادة سرعة الهاتف.
وظيفة توفير البطارية التي تساعد على إطالة عمر البطارية من خلال البحث عن التطبيقات والإعدادات التي تستنزف الطاقة على جهازك. كما يوفر لك معلومات مفصلة عن البطارية.
أداة إلغاء التثبيت لنظام Android وإزالة التطبيقات وتحرير المزيد من المساحات.
ستساعدك الوظيفة الذكية عن طريق فحص النظام بأكمله وإصلاح أي مشكلة.
يتحقق من كل الأجهزة الأساسية لجهاز Android الخاص بك ويتيح لك معرفة الأجهزة التي تعمل وأيها لا يعمل.
مجموعة من الأدوات الأساسية المفيدة التي تساعدك على استخدام هاتفك على Android.

سمات:
- إزالة برامج مكافحة الفيروسات والفيروسات: باستخدام ماسح الفيروسات وميزات مكافحة برامج التجسس ، يتم فحص جميع التطبيقات والملفات الخاصة بك بحثًا عن التهديدات أو البرامج الضارة أو الفيروسات المحتملة.
- محلل التطبيقات سهل الاستخدام ، لذا يمكنك بسهولة التحقق من التطبيقات التي تأخذ تفاصيل الاتصال والهاتف ، والوصول إلى التخزين ، وأجهزة الاستشعار ، وقائمة المكالمات ، وأذونات التقويم واحدًا تلو الآخر.
- Anti Spy: يكتشف تطبيق Android Booster العناصر الاحتيالية مثل الديدان ، والجواسيس عبر الرسائل القصيرة ، والأبواب الخلفية ، وأحصنة طروادة التي تعمل عن بُعد ، والتجذير ، والاستغلال ، وبرامج الفدية.
- التطبيقات عالية الخطورة: قد تكون بعض التطبيقات التي يتم تنزيلها من متاجر غير موثوقة ضارة أو ضارة ، لذلك يعرض هذا التطبيق تلك التطبيقات على أنها تطبيقات عالية الخطورة.
- تساعد ميزة مدير التطبيقات المستخدمين على إلغاء تثبيت تطبيقات مثل تطبيقات النظام والمستخدم.
- حماية الخصوصية يقوم بإجراء تدقيق كامل لجميع التطبيقات الموجودة على جهازك ويظهر لك أي منها يصل إلى المعلومات الحساسة.
- مستشار النظام يحلل هاتفك أو جهازك اللوحي من أجل إعدادات النظام غير الآمنة التي قد تعرض جهازك للخطر. يساعدك في إعداد جهازك للحصول على تجربة أكثر أمانًا ، مما يجعل من الصعب على المتسللين الوصول إلى بياناتك الشخصية.
- يمكنك رؤية جميع التطبيقات التي تحتوي على كاميرا وميكروفون والوصول إلى الموقع ويمكنك إزالتها إذا كنت تعتقد أنه تطبيق تجسس.
- افحص جميع تطبيقاتك المثبتة وابحث عن التطبيق من مصادر غير معروفة.
- إصلاح نظام Android وإصلاح أي مشكلة بنقرة بسيطة.
- فحص هاتفك بحثًا عن برامج التجسس وإزالة برامج التجسس وحماية خصوصيتك.
- من هو على شبكة WiFi الخاصة بي (يمكنك التحقق من المتصل بشبكة wifi الخاصة بك) ماسح الشبكة وماسح WiFi.
- يسمح لك بمعرفة من لمس هاتفي بدون إذن.
WiFi Doctor - Detect Who Use My WiFi يمكنه بسهولة مسح wifi الخاص بي ومعرفة عدد الأشخاص أو الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه wifi الخاص بك مثل جهاز التوجيه tplink / tp-link أو جهاز التوجيه dlink أو جهاز التوجيه Netgear أو جهاز التوجيه Huawei ، إلخ.

Anti Spy Security للمساعدة في حمايتك من برامج التجسس وبرامج الملاحقة الضارة.

تقدم خدمات الخصوصية عبر الإنترنت خدمات أمان وخصوصية مختلفة من أجل حمايتك بشكل أفضل من برامج التجسس.
يمكن للمستخدمين إزالة تطبيقات التجسس المصابة يدويًا من الأجهزة المحمولة لضمان الحماية.

من المهم ملاحظة أن Anti Spy هو مضاد للفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة ، ومكتشف تطبيقات التجسس ، و Hidden Apps Finder ، ومكتشف التطبيقات عالية المخاطر ، وتتمثل وظيفته في حمايتك من برامج التجسس / المطارد..

anti spy anti spy camera anti spyware android anti spyware malware anti spyware iphone anti spyware en ligne
anti spy detector anti spyware mac anti spyware free .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Anti Spy Android Booster APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,487 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 11,7MB