sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-01-18

تحميل Alpha Booster - Phone Cleaner Free APK للاندرويد

تطبيق Alpha Booster Phone Cleaner تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v2.1.2 المحدثة بتاريخ 2022-01-18 بحجم 30M، هذا التطبيق من تطوير Lothery Investments Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يعد Alpha Booster - Booster، Phone Cleaner أحد أفضل التطبيقات لتسريع وتنظيف جهاز Android الخاص بك. يحتوي Alpha Booster على وظائف رائعة ستساعدك على تحسين جهازك بنقرة واحدة فقط.
ميزات ALPHA BOOSTER - BOOSTER ومنظف الهاتف:
هل يعمل جهازك ببطء أم لا توجد مساحة كافية لتخزين البيانات المهمة؟ لا توجد مشكلة - سيقوم Alpha Booster بإزالة الملفات غير المرغوب فيها ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ، والعثور على التطبيقات غير الضرورية والملفات المكررة والملفات التي تشغل مساحة كبيرة على القرص ومساعدتك في إزالتها بسهولة. سيحمي التطبيق جهازك على شبكة Wi-Fi ويخلصك من الإشعارات المزعجة ، ويحرر ذاكرة الوصول العشوائي ويقلل الحمل على المعالج. وإذا كنت تحب اللعب ، فإن Alpha Booster يعمل على تحسين جهازك خصيصًا للألعاب ويسمح لك بالاستفادة إلى أقصى حد من مشاعرك الإيجابية.

ALPHA BOOSTER - معزز ، وظائف وإمكانيات منظف الهاتف:
تنظيف القمامة
إن وجود عدد كبير من الملفات غير المرغوب فيها الصغيرة يضر بأداء نظام Android. سوف يقوم Alpha Booster بإزالة الملفات غير الضرورية التي تستهلك مساحة على القرص وتؤدي إلى إبطاء جهازك. ستحدد الخوارزمية التحليلية القوية البيانات غير المرغوب فيها وتنظف الجهاز من بقايا التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة والمزيد. ويساعد أيضًا في إزالة بيانات ذاكرة التخزين المؤقت من تطبيقات المراسلة مثل Whatsapp دون فقد البيانات المهمة. لمسة واحدة - وسيتم تنظيف مساحة قرص جهازك من القمامة!
التسريع
يستخدم أي تطبيق ذاكرة الوصول العشوائي أثناء إبطاء الجهاز. بنقرة واحدة ، سيقوم Alpha Booster بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي وتسريع جهازك.
تبريد المعالج
سيقوم Alpha Booster بفحص النظام بسرعة وتحديد التطبيقات التي تعمل على تسخين المعالج. تتيح لك هذه الميزة خفض درجات الحرارة بسرعة وسهولة لتحسين الأداء وإطالة عمر جهازك.
حذف الملفات المكررة
سوف يقوم Alpha Booster بفحص جهازك بسرعة ويقدم لك قائمة بالملفات المكررة التي يمكنك من خلالها .

alpha booster app alpha booster pack alpha booster box alpha booster box mtg alpha booster pack mtg alpha booster price
alpha booster pack price alpha booster mtg price alpha booster myprotein .

تحميل APK النسخة 2.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Alpha Booster - Phone Cleaner APK 2.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M