sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2022-04-12

تحميل CoffeeMug Business Networking Free APK للاندرويد

تطبيق Coffee Mug Business Networking تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.2.2 المحدثة بتاريخ 2022-04-12 بحجم 52M، هذا التطبيق من تطوير CoffeeMugai ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل أنت شركة ناشئة تبحث عن مستثمرين ، أو رأس مال استثماري لعملك؟ أو ربما ترغب في التواصل مع قادة الأعمال العالميين. لدينا منصة التواصل المناسبة لك.

CoffeeMug هي عبارة عن منصة شبكات أعمال حصرية حيث تحصل على فرصة للتواصل مع قادة من أكثر من 35000 شركة بما في ذلك Google و Facebook و Cred و AngelList وغيرها. سواء كان هدفك هو زيادة التمويل أو توظيف المواهب أو استكشاف فرصة وظيفية جديدة أو تبادل الأفكار ومشاكل الأعمال ، فإن مجتمع CoffeeMug الذي يضم أكثر من 2،50،000 محترف ذكي وفضولي وعاطفي هو النظام الأساسي للشبكات المناسب لك للحصول على مقدمات ذكية إلى الأشخاص المناسبين.

ما سبب أهمية الاتصال الشبكي؟

يمكن أن يؤدي بناء العلاقات مع الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب إلى فتح الأبواب أمام فرص جديدة لك. في CoffeeMug ، لا تحصل فقط على فرصة لإجراء اتصال احترافي مع قادة العالم ولكن يمكنك أيضًا اكتساب رؤى جديدة ودعم بشأن التحديات والتجارب والأهداف.

ما هو خاص حول CoffeeMug؟

تم اختيار كل فرد من أفراد المجتمع بعناية. إما أن تتم دعوة الأعضاء بواسطة CoffeeMug أو يتعين عليهم مسح عملية الفحص الصارمة للانضمام إلى المجتمع.

كل عضو في CoffeeMug لديه مدير علاقات شخصي مخصص للإرشاد والمساعدة في فرص التواصل.

تواصل عن بعد مع الأعضاء الآخرين باستخدام اجتماعات الفيديو الحية لمزيد من التواصل الفعال.

يوفر لك CoffeeMug ساعة Rolodex شخصية لجميع اتصالاتك والمحادثة معهم في مكان واحد لسهولة الوصول إليها.

لا يُسمح للأعضاء الآخرين بمشاهدة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك أو مراسلتك مباشرة. يمكنهم فقط رفع طلبات الاجتماع إلى CoffeeMug على التطبيق.

لديك خيار غفوة CoffeeMug إذا كنت لا تريد أن يتم إزعاجك.

5 فوائد للانضمام إلى CoffeeMug؟

1. تبادل الأفكار: تساعدك الشبكات على استكشاف الأفكار والسبل والفرص الجديدة. لدينا مجتمع يضم أكثر من 2،50،000 من المهنيين الأذكياء والفضوليين والمتحمسين لبناء علاقات طويلة الأمد وثقة متبادلة.

2. لفت الانتباه:.

coffee mug business names coffee mug business networking coffee mug business plan .

تحميل APK النسخة 1.2.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CoffeeMug Business Networking APK 1.2.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 52M