sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-10

تحميل Little nightmares 2 - Pro Guide Free APK للاندرويد

تطبيق Little nightmares 2 Pro Guide تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-10 بحجم 4.4M، هذا التطبيق من تطوير dIPM ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل دليل للكوابيس الصغيرة 2 ، سيساعدك على معرفة كل شيء عن لعبة Little Nightmares 2 ، حيث ستجد العديد من الحيل والإرشادات. في هذا الدليل ، سوف تكتشف كيفية إكمال جميع مستويات الكوابيس الصغيرة 2 بأسهل طريقة.
يوجد في هذا الدليل للعبة Little nightmares 2 العديد من الأسرار الخفية المفيدة ، وألعاب أخرى لكسر جميع مراحل ومهام اللعبة لتستخدمها وفقًا لمصلحتك.
خطوة بخطوة مع الصور لكل حركة دليل للكوابيس الصغيرة 2 ، مكتوبة بواسطة معجب ، مثالية للاعبين المبتدئين والمتوسطين.
سيواجه مونو وستة مجموعة من التهديدات الجديدة من سكان هذا العالم الرهيبين.

10 نصائح احترافية يجب أن تعرفها قبل البدء في الكوابيس الصغيرة 2

يكون Little Nightmares 2 المخيف لطيفًا في بعض الأحيان ، لكن هذا لا يعني أنه سهل. فيما يلي بعض النصائح الرائعة التي يجب مراعاتها قبل الغوص.

Little nightmares 2 هي لعبة رعب حيث يقوم اللاعبون بإرشاد الشخصيات الستة والشخصية الأحادية عبر عالم بشع مليء بالوحوش الشبيهة بالبشر الذين يريدون قتلهم. تمتلئ اللعبة بالمواقع السرية ، والرسائل المخفية ، والمؤامرة التي تضع لمسة قاتمة على الحياة اليومية للأطفال.

اللعبة نفسها ليست بهذه الصعوبة ، ولكن هناك بعض المؤشرات التي يجب على اللاعبين معرفتها قبل بدء اللعبة إذا كانوا يريدون أن يصبحوا محترفين في عالم Little Nightmares. بعض الألغاز أكثر صعوبة من غيرها ، ولكن إذا أتقن اللاعبون التعامل مع اللعبة ، فسوف يرون قريبًا الأنماط في هذه الألغاز أيضًا.

ميزات التطبيق:

- تطبيق بسيط.
- حجم صغير.
- عدد غير محدود.
- نصائح وخدعة.

شكرا لك على إعطائي القليل من وقتك.

الملاحظات - هل لديك أي شكاوى بخصوص واجهة التطبيق؟ أرسل ملاحظاتك! نحن نحب الاستماع إلى تعليقات المستخدمين ، وسنبذل قصارى جهدنا لإجراء تحديثات منتظمة والتوصل إلى ميزات جديدة ومثيرة.

little nightmares 3 little nightmares 2 little nightmares switch little nightmares ps5 little nightmares 1 little nightmares 3 date de sortie
little nightmares 2 soluce little nightmares soluce little nightmares ps4 .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Little nightmares 2 - Pro Guide APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.4M