sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-08-13

تحميل App Locker قفل التطبيقات باستخدام App Lock APK

تطبيق App Locker قفل الات باستخدام App Lock تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-08-13 بحجم 10,1MB، هذا التطبيق من تطوير Hash Tag Xtudio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خزانة التطبيقات: يمكن لكلمة مرور التطبيقات إخفاء الصور ومقاطع الفيديو. اختفت الصور المخفية وتظهر فقط في قبو الصور والفيديو. حماية الذكريات الخاصة بسهولة. يمكن لقفل التطبيقات قفل جهات الاتصال ، والرسائل القصيرة ، والمعرض ، والفيديو ، والبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك. لا يمكن لأحد ضبط إعدادات تطبيق النظام. حافظ على أمان معرض صورك ، دون الحاجة إلى القلق بشأن رؤية الآخرين. لدينا مجموعات مدمجة من سمات PIN الجميلة لاختيارك ، وسوف نستمر في التحديث. المعرض و Gmail والإعدادات والمكالمات الواردة وأي تطبيق تختاره. منع الوصول غير المصرح به وحماية الخصوصية ؛ مع إجراء تطبيقات القفل ، يتم حماية تطبيقك بسرعة. يمكنك تغيير قفل كلمة مرور التطبيق وقتما تشاء. قبل كل شيء ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن الكشف عن معلوماتك الشخصية عند استخدام خزانة خفيفة الوزن. هذا لحماية إخفاء كل من ملفات الوسائط باستخدام كلمة مرور. يمكنك بسهولة إدارة مجلدات المعرض وعرض الصور ونقلها وتصديرها. التقط لقطة وأرسل لك بالبريد صورة شخصية لأي شخص يحاول إدخال كلمة مرور للتطبيقات التي تعمل خلفك. يمكنك أيضًا مشاهدة صورة المتلصص من داخل App Vault. يمكنك فتح التطبيقات المخفية أو واجهة هاتفك. كما يوفر قفل التطبيق وظيفة الصورة المخفية ، واستيراد صورك إلى المعرض ، ولا يمكن للآخرين رؤية هذه الصور. يمكنك تصفح الصور المحمية في معرض hider&39;s.
خزانة التطبيقات: تم تصميم كلمة مرور التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة على هاتفك. يوجد حاليًا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون Vault لحماية خصوصية هواتفهم المحمولة أثناء الاستمتاع بخزانة التطبيقات: كلمة مرور التطبيقات آمنة للغاية وتريد دائمًا توفير أفضل تجربة للمستخدم. قبل كل شيء ، لم يعد عليك القلق بشأن الكشف عن معلوماتك الشخصية عند استخدام كلمة مرور للتطبيقات. لا داعي للقلق بشأن معلوماتك الموجودة على هاتفك لتعرض لأشخاص آخرين ؛ لا داعي.

app locker android applocker gpo applock iphone applock apk applock mod apk applocker application control
applock android tv applock pc applocker intune .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل App Locker قفل التطبيقات باستخدام App Lock APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,453 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 10,1MB