sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-06

تحميل Shree Pahel Health Care Free APK للاندرويد

تطبيق Shree Pahel Health Care تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-01-06 بحجم 7.5M، هذا التطبيق من تطوير shree pahel health care ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يعد الحيض تحديًا شهريًا لمليارات الفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم. في أي يوم من الأيام ، أكثر من 300 مليون فتاة وامرأة حائض. في العديد من البلدان المنخفضة الدخل والمتوسطة الدخل ، يكون الوصول إلى المنتجات الصحية مثل الفوط الصحية أو السدادات القطنية أو الكؤوس محدودًا ، وغالبًا ما تلجأ الفتيات إلى استخدام شرائط من القماش ومواد بديلة أخرى لمحاولة امتصاص تدفق الحيض. في الهند ، تشير البحوث النوعية إلى أن النساء والفتيات يتعرضن للخجل والخوف وانخفاض القدرة على الحركة والإحراج والانزعاج أثناء الحيض لأنهن يفتقرن إلى الوصول إلى منتجات بأسعار معقولة ومفضلة ، ومرافق خاصة وآمنة ، والتعليم عن الحيض.

في السنوات الخمس الماضية ، شهدت الهند مجموعة من الحركات التي تهدف إلى تثقيف النساء حول صحة الحيض والصرف الصحي. عدد المحرمات المرتبط بالحيض يفوق عدد النساء اللائي يتعين عليهن المرور بهذه العملية كل شهر. من عدم لمس المخلل ، وليس الدخول في المعبد إلى عدم دخول منطقة المطبخ ، تعاني الهند من المحرمات والمعتقدات الحيضية التي شلت نسائها تقريباً بالتهابات تكاثرية مزمنة. لا تقتصر المحرمات على المناطق الريفية بل وحتى المناطق الحضرية. لذلك ، فإن الحاجة إلى التحدث والتثقيف لممارسات النظافة الشهرية ضرورية للغاية في مثل هذا الوقت.

يلعب تصور المستهلكين دورًا حيويًا في قبول أو رفض المنتج. ليس المسوق هو الذي ينشئ منتجًا ولكن اختيار المستهلكين هو الذي ينشئ المنتج في السوق. منديل صحي يندرج تحت فئة السلع. يمكن للتغييرات بطريقة بسيطة إلى أبسط العوامل معالجة اللعبة في فئة المنتج السلعي. عوامل مثل تفضيل العلامة التجارية وجودة المنتج والسمات والتوافر والعوامل الترويجية والسعر ومستوى الرضا هي بعض العوامل المحددة لإدراك المستهلكين. تم إجراء مسح على عدد قليل من مستخدمي فوط صحية حول هذه العوامل. تم طرح الأسئلة عليهم حول استخدامهم الحالي للفوط الصحية لتحديد تصوراتهم. على ضوء ردودهم ، حاولت أن أرى تصور المستهلكين حول استخدام منديلهم الصحي الحالي.

Shree Pahel .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Shree Pahel Health Care APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.5M