sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-09-24

تحميل Geeni Security Camera AppGuide Free APK للاندرويد

تطبيق Geeni Security Camera App Guide تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-09-24 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير APP SETUP ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

دليل تطبيق Geeni Security Camera AppGuide ، متوفر بجميع اللغات. تنضم كاميرا الأمن Look 1080p Smart Wi-Fi Security إلى عائلة Geeni للأجهزة المنزلية الذكية التي تتضمن أيضًا مجموعة مختارة من مصابيح الإضاءة الذكية والمقابس الذكية. قدمت هذه الكاميرا الأمنية الصغيرة والمرنة فيديو بدقة 1080 بكسل في اختباراتنا وكانت سريعة التثبيت ، لكن جودة الصوت تترك شيئًا مرغوبًا فيه. وعلى الرغم من أن السعر مناسب عند 49.99 دولارًا ، إلا أنه لا يقدم ما يقرب من العديد من الميزات مثل خيار المحررين الحاكم لكاميرات الأمن المنزلية ذات الأسعار المعقولة ، وهي كاميرا Wyze Cam Pan الأقل تكلفة.

يبلغ عرض غلاف الكاميرا Geeni Look باللون الأسود غير اللامع ، على شكل عفريت 2 بوصة ، وسمكه 1.2 بوصة ، ويقع فوق جذع رفيع بقاعدة دائرية 2 بوصة. يمكن ثني الجذع المطاطي بزاوية 90 درجة في أي اتجاه لتوفير أفضل زاوية عرض ، ولكن إذا قمت بثنيه ، فتأكد من استخدام الوسادة اللاصقة المستديرة المرفقة لربط القاعدة بالسطح الذي تقوم بتثبيته عليه ، وإلا ستميل الكاميرا خلال. عند الوقوف في وضع مستقيم ، يبلغ ارتفاع الكاميرا 4.4 بوصات.

تلتقط ميزة Look الفيديو بدقة 1080 بكسل ولديها مجال رؤية يبلغ 120 درجة. يستخدم مصباح LED بالأشعة تحت الحمراء لتوفير فيديو للرؤية الليلية بالأبيض والأسود ، ويحتوي على ميكروفون ومكبر صوت ثنائي الاتجاه. تم تجهيز الكاميرا براديو 802.11n للاتصال بشبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز وتحتوي على مستشعرات للحركة والصوت. يتم استخدام منفذ USB صغير في القاعدة لتشغيل الكاميرا بمحول الطاقة المرفق وكابل 39 بوصة ، وهناك زر إعادة تعيين في الخلف. سيحفظ المظهر الفيديو المشغل بالحركة والصوت على هاتفك ، وإذا قمت بتثبيت بطاقة microSD (غير مضمنة) في الفتحة الموجودة على الجانب الأيمن من الكاميرا ، فسوف تسجل باستمرار الفيديو الذي يمكنك مشاهدته باستخدام الجدول الزمني للتطبيق .

تستخدم الكاميرا تطبيق الهاتف المحمول نفسه الذي تستخدمه أجهزة Geeni الأخرى ، مثل مصباح Lux و Spot plug. يفتح على شاشة رئيسية تعرض أحوال الطقس المحلية وعلامات التبويب لأي مشاهد نشطة (تسمح لك المشاهد بالتحكم في أجهزة متعددة بنقرة واحدة). يوجد أدناه علامات تبويب لكل جهاز Geeni مثبت. انقر فوق علامة تبويب Look camera لفتح بث مباشر يمكن مشاهدته في وضع ملء الشاشة عن طريق قلب هاتفك جانبًا. ستجد هنا أزرارًا للصوت ثنائي الاتجاه وتسجيل الفيديو اليدوي وأخذ لقطة وتشغيل الفيديو المسجل. يوجد أيضًا زر إنذار ينقلك إلى شاشة إعدادات كشف الحركة حيث يمكنك تمكين / تعطيل اكتشاف الحركة وتعيين حساسية الحركة. انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا لتمكين اكتشاف الصوت وتعيين مستويات حساسية الصوت ، وتهيئة بطاقة SD ، وتحديث البرامج الثابتة ، والتحقق من قوة إشارة Wi-Fi.

ينقلك الزر المشاهد الذكية في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية الخاصة بي إلى صفحة يمكنك من خلالها إنشاء المشاهد والأتمتة. تسمح الأتمتة للكاميرا بالتفاعل مع أشياء مثل درجة الحرارة والرطوبة وأوقات شروق الشمس وغروبها. يمكنك أيضًا جعله يتفاعل مع أجهزة Geeni الأخرى ، لكن عمليات الدمج هذه محدودة. يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل مقبس Geeni Spot عند تمكين أو تعطيل إعدادات الصوت أو الحركة في الكاميرا ، ولكنها لن تتفاعل مع مشغلات الصوت أو الحركة ، الأمر الذي سيكون أكثر منطقية.

في تطبيق Geeni Security Camera AppGuide:
تطبيق كاميرا geeni للكمبيوتر
الوصول إلى الويب كاميرا geeni
كاميرا مراقبة geeni hawk 1080p داخلية / خارجية
Geeni Hawk 3 HD 1080p كاميرا مراقبة خارجية
كاميرا مراقبة جيني سمارت واي فاي عالية الوضوح ١٠٨٠ بكسل ٢-بك
مراجعة كاميرا المراقبة الذكية geeni hd 1080p
كاميرا مراقبة داخلية geeni
geeni look 720p ذكي كاميرا مراقبة داخلية wi-fi
تطبيق كاميرا الأمن geeni
geeni كاميرا امنية الاطارات الكندية
تسجيل الدخول إلى كاميرا الأمان geeni
كاميرا الأمن geeni حاليا
تقييمات كاميرا الأمن geeni
بطاقة sd لكاميرا الأمن geeni
geeni security camera walmart
كاميرا الأمن geeni الحارس فلودلايت
جيني سينتري كشاف ذكي وكاميرا أمان عالية الدقة 1080 بكسل
كيفية إعداد كاميرا الأمن geeni
عرض كاميرا جيني على جهاز الكمبيوتر
إلخ..

geeni security camera app geeni security camera outdoor geeni security camera walmart geeni security camera bundle geeni security camera review geeni security camera setup
geeni security camera sd card geeni security camera manual geeni security camera offline .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Geeni Security Camera AppGuide APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M