sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-11

تحميل Insect identification Bug identifier - Bug finder APK

تطبيق Insect identification Bug identifier Bug finder تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-11 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Apus Apps ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

التعرف على الحشرات في جميع أنحاء العالم في أي وقت وفي أي مكان! معرف الحشرات - تطبيق مكتشف الأخطاء ومعرف العنكبوت هو الدليل الأكثر تقدمًا للتعرف على الحشرات.
🦋 مع العملية الذكية للتعرف على الحشرات بأعلى معدل دقة ، فإن معرف الحشرات: يساعدك مكتشف الحشرات عن طريق صورة الحشرات على استكشاف الآلاف من أنواع الحشرات الشائعة من خلال صورها.

🦋 تحديد الحشرات - يمكن لتطبيق التعرف على الحشرات حاليًا التعرف على جميع الأنواع المعروفة من الحشرات ، والتي تغطي معظم الأنواع التي ستواجهها في كل بلد على وجه الأرض.

السمات الرئيسية لتطبيق تحديد الحشرات لدينا:
تعرف على الحشرات فورًا بلمح البصر
توفير معلومات شاملة حول جميع أنواع الحشرات عن طريق معرّف الحشرات
✔️ يمنحك أفضل النتائج المطابقة لتحديد أي حشرة وتحديد الأخطاء
✔️ التعرف على الآفات والتعرف على صورة الحشرات من المعرض والكاميرا المباشرة
✔️ تخصيص محرر الصور لمعرف العنكبوت الأكثر ذكاءً
وصف تفصيلي لأي حشرة أو حشرات أو عنكبوت
ابحث بمعدل دقة مثير للإعجاب لتلبية الطلب الخاص بك
✔️ يتم حفظ محفوظات البحث تلقائيًا
✔️ مشاركة نتائج عملية تحديد هوية الحشرات بحرية عبر الوسائط

🦋 معرف الحشرات: يساعد مكتشف الحشرات من خلال تطبيق حشرة الصورة المستخدمين على التعرف على جميع أنواع الحشرات وتعلمها والاستمتاع بها: الحشرات ، والعناكب ، ... والمزيد.
عندما تمشي في حديقة ، أو تخرج في رحلة أو نزهة مع العائلة والأصدقاء ، هل سبق لك أن صادفت حشرة أو عنكبوتًا أو أي آفات قد تعرف المزيد عنها؟ في هذه الحالات ، هل احتجت يومًا إلى مساعدة في تحديد نوع الحشرات التي هي ، وما مدى سلامتها وخطورتها بالنسبة لك؟ ما عليك سوى التقاط صورة للحشرة ، وتحديد الأخطاء: تحديد الأخطاء ، ومعرف العنكبوت يجيب على جميع الأسئلة نيابة عنك.

🦋 معرف الحشرات لدينا - مكتشف الحشرات ومعرف العنكبوت قادر على تحديد أكثر من 10000 نوع من الحشرات بأعلى دقة ، أفضل من.

insect identification europe insect identification app insect identification france insect identification uk insect identification by photo insect identification key
insect identification guide insect identification online insect identification app free .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Insect identification Bug identifier - Bug finder APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M