sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-31

تحميل Voice changer pro funny sounds with voice effects APK

تطبيق Voice changer pro funny sounds with voice effects تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-31 بحجم 165M، هذا التطبيق من تطوير Apus Apps ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

تطبيق مغير صوت بسيط لتغيير صوتك عن طريق إضافة مؤثرات صوتية مضحكة. يمكن لهذا التطبيق الصوتي أن يجعل صوتك يبدو وكأنه صوت روبوت. قم بالتنزيل الآن لتصيد أصدقائك.

إن احتمال استبدال صوتك بشيء خيالي يمكن أن يكون له أسباب ممتعة وعملية وراء استخدامه. برنامج Free Voice changer pro: الأصوات المضحكة مع المؤثرات الصوتية هو محرر صوت رائع المظهر مع قائمة أكثر إثارة للإعجاب من المرشحات الصوتية تحت تصرفه. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية المضحكة التي يمكن أن يكون لها استخدامات ممتعة وعملية. إذا كنت ترغب في جعل صوتك يبدو وكأنه صوت روبوت ، فإن Voice changer pro: الأصوات المضحكة مع المؤثرات الصوتية يمكن أن تساعدك على القيام بذلك. إذا كنت تريد باريتونًا مهيبًا لصوتك ، فيمكن أن يساعدك هذا التطبيق الصوتي من خلال قائمة رائعة من المؤثرات الصوتية المضحكة.

يعد تطبيق مغير الصوت المضحك هذا أساسيًا مثل أداة تغيير الصوت. يقدم لك ثلاثة خيارات بسيطة. يمكنك إما تحميل ملف صوتي وتعديله أو استخدامه عبر مسجل الصوت لتغيير صوتك أو إنشاء نص إلى كلام.
free Voice changer pro: الأصوات المضحكة ذات المؤثرات الصوتية ليست مجرد مغير صوت مضحك ، ومسجل صوت ، بل هي أيضًا محرر صوت عالي الجودة. يمكنك بسهولة قطع أي جزء من الصوت الخاص بك الذي تم تسجيله أو تحميله من جهازك.

😆 يرحب بك مغير الصوت المجاني على الفور بجميع أنواع المؤثرات الصوتية أو المؤثرات الصوتية المضحكة. وتتراوح الأصوات من صوت طفلة عام إلى صوت آلي وحش. يمكنك أيضًا المشاركة مع أصدقائك أثناء الدردشة.
😆 مؤثراتنا الصوتية المضحكة المتاحة ، مرشح الصوت لإنشاء مغير صوت مجاني:
✅ الهيليوم
✅ صوت روبوت
✅ عملاق
✅ الكهف
✅ الوحش
✅ عصبي
✅ سكران
✅ سنجاب
✅ طفل
✅ عكس
✅ رجل عجوز
… ..

تم تصميم هذا التطبيق الصوتي خصيصًا لمستخدمي android. كمغير صوت ومسجل صوت ومحرر صوت ، فإن الأداة سهلة التثبيت والاستخدام. يمكنك الحصول على خيار لتغيير صوتك من خلال.

voice changer discord voice changer online voice changer gratuit voice changer ai voice changer free voice changer pc
voice changer app voice changer girl voice changer scream .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Voice changer pro funny sounds with voice effects APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 165M