sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-04-01

تحميل morph mobs mod for MCPE Free APK للاندرويد

تطبيق morph mobs mod for MCPE تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-04-01 بحجم 9.7M، هذا التطبيق من تطوير Arisan Mod ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مرحبًا أيها الأصدقاء ، لدينا أحدث تطبيق ، وهو Morph Mobs Mod for MCPE. هذا التطبيق مخصص لـ Minecraft PE الذي
يسمح بالتحول إلى أي وحش أو عنصر. إذا كنت تريد اللعب لأي وحش ، فإن هذا الوضع النمطي مخصص خصيصًا لـ mcpe!

في هذا التطبيق ، نقدم لك تعديلين ، يمكن أن يتحول أحدهما إلى حيوان والآخر سيتحول إلى كتلة. سيتحول أحدهما إلى حيوان والآخر سيتحول بالطبع إلى كتلة. لتثبيت التعديل الثاني ، انقر فوق تثبيت في قسم المكافآت! إذا كنت تريد أن تكون حيوانًا ، فعندئذ تعال والمس الوحش بحرية ، يمكنك امتلاك الوحش.

هناك العديد من الفوائد من Morf Mobs mod for MCPE التي يمكنك الحصول عليها ، وهي:
- الملحق الكامل يتيح لك اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت وبالطبع يجعل اللعبة أكثر متعة !.
- يمكنك تثبيت الوظائف الإضافية تلقائيًا.
- تعديل متوفر في تطبيقنا يمكنك الحصول عليه مجانًا!
- أضفنا أيضًا الكثير من المكافآت السرية داخل التطبيق

يجعلك وضع التحويل كلاعب يتحول إلى أي وحش بعد قتله. يمكنك تغيير جميع الأشكال التي لديك وبالطبع في أي وقت. مثيرة للاهتمام أليس كذلك؟ إنه تمويه مضمن حيث يمكن أن يكون أيضًا مغامرة ممتعة في MCPE وكون التأشيرة هي المفضلة. إنه متوافق أيضًا مع أي تعديل تقوم به ، يمكنك أيضًا تحريك المخلوقات ، لذلك عليك استخدام قوى خاصة إذا أضفت قطعة من الخام ، ستعمل على الرئيس نفسه. الطريقة التي تتحول بها إلى وحش فريدة جدًا ومخيفة يمكنك استخدامها. يأخذ كل قطعة نموذجية من الوحش ويخفيها ويشبهها للاعب.

يوفر هذا التطبيق الكثير من المحتوى لمرافقة رحلتك مثل الإضافات لماين كرافت بي وأيضًا خريطة للعالم يمكنك تنزيلها بسهولة. ليس هذا فقط ، المحتوى المقدم فيه ممتع للغاية أيضًا. الشيء الأكثر خصوصية هو أن هذا التطبيق يوفر أيضًا تعديلًا للتحويل بحيث يمكنك بسهولة تغيير الأزياء والاستمتاع بالمغامرة

يمكن تسمية تطبيق mob mcpe هذا باسم Pocket manager mod. لماذا هو يسمى ذلك؟ السبب هو أنه مع تطبيق واحد فقط ، ستحصل على المزيد من.

morph mobs minecraft morph into mobs morph mobs mod morph mobs mod for mcpe morph mobs addon morph mobs mcpe
morph into mobs mod by pixelbiester morph into mobs minecraft mod morph into mobs mod .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل morph mobs mod for MCPE APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.7M