sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-16

تحميل لعبة ساكورا - trick sakura card Free APK لـ Android

لعبة ساكورا trick sakura card تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-12-16 بحجم 63M، هذه اللعبة من تطوير AskerMobi ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

الغطس في مغامرات مثيرة كما ساكورا لطيف في لعبة 2d جديدة نصائح ساكورا-ساكورا محاكاة.
السيطرة على ساكورا ، دودج مختلف العقبات والمخاطر في طريقك ، ضخ ما يصل البراعة وسرعة اليد. تصبح الأفضل في لعبة حيث يتم تحديد كل شيء من خلال المهارات والقدرات الخاصة بك.
إدارة لطيف ساكورا سوف تعطيك الكثير من المشاعر الإيجابية والمرح.
تذهب من خلال المزيد والمزيد من المستويات مع ساكورا الخاص بك أكثر وأكثر. استكشاف كل موقع من اللعبة ، وتعلم كيفية اختيار وتطبيق التعزيز والمحددات الموجودة في جميع أنحاء موقع اللعبة لمرور أسرع وكاملة من كل مستوى.
سوف ضوابط بسيطة وقواعد واضحة في لعبة المنهي تساعدك على تعلم بسرعة كيفية السيطرة على ساكورا الخاص بك ، حتى لو كنت تلعب لعبة من هذا النوع لأول مرة. ما إذا كنت تمر المرحلة التالية أم لا يعتمد فقط عليك. حياة شخصيتك معلقة دائما على أطراف أصابعك.
احصل على مكافآت وميداليات غير عادية لسرعة وجودة اجتياز المراحل المختلفة. جمع مجموعات كاملة من الجوائز وتصبح مشاركا مشهورا على نحو متزايد في هذه اللعبة أو الحصول على فرص التخصيص الخاصة لساكورا الخاص بك. هذا وسوف تعطيك رغبة إضافية لمواصلة اللعب وعدم التوقف عند ما بدأت ، مما يجعل ساكورا الخاص بك بطلا حقيقيا. تعيين مكانك جنبا إلى جنب مع ساكورا الخاص بك في الجزء العلوي من تصنيف هذه الجدة.
زيادة تدريجيا مستوى اللعبة ، واكتشاف لعبة وسائط جديدة والحصول على مغامرات أكثر إثارة.
قم بتنزيل اللعبة مع أصدقائك وابدأ هذه المغامرة المثيرة الآن على مجموعة متنوعة من الأجهزة المدعومة ، وتنافس في سرعة اجتياز المراحل وتلقي المكافآت. لا ترتبط لعبة المنهي بالوصول إلى الشبكة ، حتى تتمكن من اللعب مع أو بدون الوصول إلى الشبكة.
بفضل البناء العشوائي لكل مستوى والتوازن المثالي بين النصائح sakura-Sakura Simulator وصعوبات المستويات مع إمكانية تغييرها ، لن تكون مملة أبدا. حتى عند اجتياز نفس المستويات ، احصل.

لعبة ساكورا سكول مهكرة لعبة ساكورا لعبة ساكورا سكول النسخة الصينيه لعبة ساكورا النسخة الصينيه لعبة ساكورا سكول اون لاين لعبة ساكورا سكول سمليتر النسخة الصينية
لعبة ساكورا مجانا لعبة ساكورا مهكرة لعبة ساكورا مجانية .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ساكورا - trick sakura card APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 63M