sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-23

تحميل Sudinfo - Premier sur linfo Free APK للاندرويد

تطبيق Sudinfo  Premier sur linfo تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أخبار ومجلات.
تحميل النسخة v5.29.1 المحدثة بتاريخ 2021-08-23 بحجم 39M، هذا التطبيق من تطوير Rossel Cie ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Sudinfo - تعيش جميع الأخبار الإقليمية والوطنية البلجيكية

تقدم مجموعة Sudpresse ، رقم 1 من الصحافة اليومية في بلجيكا الناطقة بالفرنسية ، تطبيق Sudinfo لنظام Android! ابحث عن الأخبار الوطنية ، وأفضل رياضة ، بالإضافة إلى معلومات إقليمية بالقرب منك ، في واجهة واضحة ومكيفة خصيصًا مع شاشتك. مع تطبيق Sudinfo ، استمتع بتجربة قراءة جديدة تمامًا وفوائد أخرى:

- تابع الأخبار على الهواء مباشرة ولا تفوت أي معلومات: أهم الأخبار والنتائج الرياضية وأفضل ما في العالم من سكان الكوكب والأخبار الطنانة والحقائق والعديد من المحتويات الجيدة الأخرى!

- اكتشف أفضل الأخبار الرياضية الإقليمية والوطنية والدولية من خلال اكتشاف مقالاتنا المخصصة لكل تخصص: كرة القدم وركوب الدراجات والتنس وكرة السلة والهوكي ، إلخ.

- اكتشف واجهة سهلة الاستخدام ، تم تكييفها خصيصًا حسب حجم شاشتك وقراءة جميع المحتوى بأقصى راحة بفضل وضع Zen

- احفظ المقالات التي تختارها لقراءتها وإعادة قراءتها حسب راحتك ، حتى بدون اتصال بالإنترنت ثم ابحث عنها في صفحتك الرئيسية

- شارك المقالات وابدأ المناقشة في التعليقات

- اختر الإخطارات التي تتلقاها وفقا لاهتماماتك

- استمتع بصحيفتك وكافة إصدارات Sudpresse الرقمية كل صباح من الساعة 00:30

لم تشترك بعد في الإصدارات الرقمية من Sudpresse؟

توفر لك Sudpresse دائمًا مزيدًا من المعلومات الإقليمية والمحلية من خلال عناوينها The Meuse و The New Gazette و The Province و Nord Eclair و Capital. اكتشف جميع عروضنا عبر الرابط رابط الصفحة من هنا أو مباشرة من التطبيق واشترك الآن في الصيغة التي تختارها.

يتمنى لك فريق Sudpresse قراءة.

Sudinfo  Premier .

تحميل APK النسخة 5.29.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sudinfo - Premier sur linfo APK 5.29.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

140 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 39M