sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2017-12-27

تحميل Color Splash Photo Editor for Touch Effects + Text APK

تطبيق Color Splash Photo Editor for Touch Effects Text تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-12-27 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير 4Axis Technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

اللون سبلاش يسمح لك لتغيير مظهر من الصور الخاصة بك باستخدام تأثيرات مختلفة مرشح والألوان، كل ما يمكن مع لمسة بسيطة!

الآن يمكنك أن تأخذ تحرير الصور إلى المستوى التالي مع اللون سبلاش محرر الصور!

ليس فقط يمكنك تحسين آثار مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي، ولكن يمكن أيضا اللون سبلاش محرر الصور أن تستخدم وسيلة فعالة للاتصال أيضا!

هذا التطبيق يساعدك على إضافة تأثير ذي مغزى لصورك. بإضافة النصوص، والمرشحات، والملصقات وميزات الملونة وغيرها، يمكنك تعديل الصور الخاصة بك بطريقة من شأنها أن تشعل الذاكرة أو نقل شعور أو عاطفة لأصدقائك وأحبائهم.

ميزات:

* الذكية اللون - وهذا يسمح لك لاختيار من بين مجموعة متنوعة من المرشحات. ولكن بدلا من الاستفادة من مرشح، يمكنك تلوين يدويا تأثير الفلتر إلى صورتك مع لمسة من أصابعك. مع هذه الميزة سوف تكون قادرا على إضافة تأثير أكثر من مرشح واحد في الصورة. وتشمل المرشحات شعبية البني الداكن والرمادي

* فرش لايف - يمكنك لبث الحيوية الصورة عن طريق اختيار ومن ثم تلوين صورتك مع أنماط الرسوم المتحركة الملونة التي تتراوح من الصابون فقاعات لحزب الغبار

* أداة النص - وهذا يسمح لك لإدخال النص في أي مكان على صورتك، في أي زاوية. هناك العديد من خيارات التنسيق التي تسمح لك لتغيير اللون والأسلوب وحجم النص.

* ملصقات - هذه الصور ممتعة وغريبة من جميع الأنواع يمكن استخدامها لإضافة المزيد هذا النبأ من لون إلى عملك. كما أنها يمكن أن يكون أسرع، استدارة ونقلها من مكان عملك وفقا لتفضيلاتك

* المحاصيل - لديك خيار من المحاصيل مجانا أو اختيار من قائمة نسب المحاصيل نظرا

* لقطة - الاجهاز التحرير عن طريق إضافة إطار الصورة إلى صورتك. وهناك العديد من إطارات تحت عنوان للاختيار من بينها، كل واحد منهم مع سمك قابل للتعديل.

* تصدير - ترسل الصور إلى تحرير وسائل الاعلام الاجتماعية أو مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

مع اللون سبلاش محرر الصور لا تحتاج إلى أن يكون.

color splash ariel color splash png color splash photo color splash effect color splash art color splash switch
color splasher revit 2023 color splash paper mario color splasher revit .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Color Splash Photo Editor for Touch Effects + Text APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M