sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-03

تحميل Yoruba keyboard Badli Free APK للاندرويد

تطبيق Yoruba keyboard Badli تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-09-03 بحجم 8.2M، هذا التطبيق من تطوير Badli Free Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

orYoruba Keyboard 2019: لوحة مفاتيح لغة Yoruba تمكن من الكتابة باللغة اليوروبا ، معلومات اليوروبا ، كلمات اليوروبا ، الأبجدية اليوروبا وحالة ما بعد اليوروبا مع تطبيق كتابة اليوروبا هذا. تساعدك لوحة مفاتيح Yoruba على إنشاء بريد إلكتروني وكتابة ملاحظات وكتابة قصص بلغة اليوروبا. اكتب Yoruba لم يسبق له مثيل ، والتمتع لوحة المفاتيح المزدوجة Yoruba والإنجليزية في شكل فريد من نوعه مع لوحة المفاتيح Yoruba. تمكن لوحة مفاتيح Yoruba بحرف إنجليزي أيضًا من تحريك مزاجك جنبًا إلى جنب مع كتابة Yoruba في شكل التعبيرات ، والموضوعات الملونة ، والرموز التعبيرية ، والملصقات من كل تعبير. توفر لوحة مفاتيح Yoruba تجربة رائعة مع أسرع سرعة للكتابة دون أي مقاطعة للإعلان وسهلة الاستخدام لوحة مفاتيح جديدة 2019. لوحة مفاتيح Yoruba تطبع سريعًا التطبيق مع السمات الملونة ، Yoruba Emoji ، Yoruba Dictionary وميزة التصحيح التلقائي متعددة اللغات. لوحة مفاتيح Yoruba مع رسالة إنجليزية سهلة للكتابة باللغة الإنجليزية و Yoruba. قم بتثبيت تطبيق اللغة Yoruba والاستمتاع بتجربة كتابة Yoruba فعالة مع لوحة مفاتيح Yoruba الجديدة 2019. Yoruba Keyboard هي لوحة مفاتيح مزدوجة مزودة بالكتابة الإنجليزية واليوروبا.

Yoruba Keyboard with Photo Background هو تطبيق Yoruba للكتابة بسرعة لكتابة رسائل الإنجليزية واليوروبا. اليوروبا هي لغة متنوعة للغاية وكلمتها لها العديد من المعاني ذات الصلة. Yoruba typing application هو أفضل تطبيق لغة Yoruba للنص التلقائي مع ميزة اقتراح الكلمات. تطبيق Yoruba Learning يساعدك على تعلم Yoruba باستخدام القواعد النحوية والتصحيح التلقائي للأشخاص الذين يتحدثون اليوروبا. توفر لوحة مفاتيح Yoruba العديد من اقتراحات الكلمات النصية التلقائية مع مفردات Yoruba لكل كلمة من كلمات Yoruba ، مما يساعد على تحديد الكلمة المناسبة في لوحة مفاتيح الكتابة Yoruba هذه. فائدة أخرى مذهلة لهذا التطبيق لوحة المفاتيح Yoruba هو قدرته على تهجئة المدقق مع Yoruba Grammar ..

Yoruba Keyboard App وفر هذه الميزات المفيدة: -

or اليوروبا إلى لوحة المفاتيح الإنجليزية المزدوجة

Yoruba typing application هو لوحة مفاتيح متعددة اللغات حيث يمكنك كتابة الحروف الهجائية Yoruba باللغتين الإنجليزية إلى Yoruba من خلال خدمتها المتعددة للغة. تعد لوحة مفاتيح Yoruba ذات السمات المتعددة متعددة الاستخدامات مفيدة للاستخدام مع تطبيق الكتابة السريعة ولوحة المفاتيح الملونة المجانية للغات المزدوجة باستخدام لوحة المفاتيح القالب.

تقدم مختلف الموضوعات لوحة المفاتيح الملونة الحرة

الذهبي والثلج والأزرق والجمجمة والأرجواني وأكثر من ذلك. يوفر تطبيق اللغة Yoruba مجموعة متنوعة من سمات لوحة المفاتيح المجانية الموصى بها لاختيارك. ستقوم Yoruba Keyboard بتغيير المحتوى الموصى به بانتظام لتلبية احتياجاتك من خلال التحديث.

Fun شعبية متعة نوع التعبيرات وملصقات مجانا

يتم دعم التعبيرات ولوحة المفاتيح التعبيرية والوجه التعبيرية والملصقات مع تطبيق لوحة مفاتيح Yoruba. توفر ميزة الرموز التعبيرية التلقائية المسلية تنبؤًا دقيقًا لليوروبا يوروبا في لوحة مفاتيح يوروبا.

النص التلقائي
وتجربة الكتابة الفعالة

تقترح لوحة مفاتيح Yoruba الردود وفقًا للرسائل المستلمة. التنبؤ بالمحتوى ، أقوى خطأ تصحيح قواعد اليوروبا ، خطأ في التصحيح التلقائي ، أخطاء التدقيق الإملائي والحروف الكبيرة تلقائيًا. باستخدام لوحة مفاتيح Yoruba ، يمكنك زيادة سرعة الكتابة.

to كيفية تثبيت لوحة المفاتيح الإنجليزية اليوروبا لنظام Android Android

قم بتنزيل لوحة مفاتيح Yoruba
keyboard تمكين لوحة مفاتيح Yoruba English وتعيين لوحة مفاتيح Yoruba الافتراضية
enjoy استمتع الآن بتطبيق لوحة مفاتيح Yoruba الكتابة السريعة

الكتابة الآن ستكون ممتعة ، كتابة Yoruba مع لوحة المفاتيح هذه Yoruba ترجمة رهيبة. لوحة المفاتيح المذهلة الملونة ، وخلفية الصور الجميلة ، والأصوات الساحرة مع وضع الموسيقى والاهتزاز ، تجعل تطبيق Yoruba Learning هذا من أجل Yoruba فريدًا للغاية. لوحة المفاتيح الإنجليزية Yoruba هي لوحة المفاتيح التي تحتوي على خلفيات ملونة وخلفيات لوحة المفاتيح. تم تصميم تطبيق Yoruba الجديد للكتابة من خلال موضوعات لوحة المفاتيح المفضلة والناعمة والمدهشة. يمكنك الاختيار وفقًا لتوافقك المرئي من عدة سمات ملونة. يمكنك تعديل لوحة مفاتيح لغة اليوروبا من خلال الإعداد الخاص.

yoruba keyboard download yoruba keyboard for pc yoruba keyboard for android yoruba keyboard for windows 10 yoruba keyboard ios yoruba keyboard with signs
yoruba keyboard app yoruba keyboard for laptop yoruba keyboard for windows 7 .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Yoruba keyboard Badli APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.2M