sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-27

تحميل الصور إلى PDF | ادمج ملفات PDF Free APK للاندرويد

تطبيق الصور إلى PDF ادمج ملفات PDF تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2021-05-27 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير BatchApps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دفعة الصور إلى PDF | يعد إرفاق بطاقة الهوية بملف PDF تطبيقًا قويًا ومجانيًا للماسح الضوئي للكاميرا مصمم خصيصًا لإرفاق بطاقات الهوية والصور الأخرى بمستندات PDF الحالية أو الجديدة. إنها أداة مفيدة للغاية لإضافة بطاقة الهوية الأمامية والخلفية على صفحة PDF واحدة. كما يوفر دعمًا لدمج عدة ملفات PDF وصور معًا لإنتاج مستند PDF واحد.

✔ مسح المستندات ضوئيًا وإنتاج مستندات PDF
إرفاق بطاقة الهوية بالمستندات وملفات PDF الأخرى
✔ إضافة الصور إلى مستندات PDF الموجودة
✔ الجمع بين الصور وملفات PDF لإنتاج مستند واحد
امسح بطاقة الهوية ضوئيًا من الأمام والخلف لإنتاج ملف PDF من صفحة واحدة
✔ أضف عدة ملفات PDF ، وصور ، وبطاقات هوية إلى PDF
✔ دمج مستندات PDF متعددة
✔ مشاركة مستندات PDF

يعد تحويل الصور المتعددة إلى PDF هو أفضل تطبيق وسهل الاستخدام لإنشاء ملف PDF واحد من صور متعددة ومستندات PDF. تتمثل إحدى أفضل ميزات الصور المتعددة إلى PDF في أنها تتيح للمستخدم مسح أو تحديد صورة بطاقة الهوية من معرض الصور ودمجها مع ملف PDF النهائي. توفر صورة إلى PDF جميع ميزات الدمج والتحرير في مكان واحد.

الآن لا تحتاج إلى تنزيل تطبيقات متعددة لمسح المستندات والصور وبطاقة الهوية ضوئيًا ودمج مستندات PDF في ملف PDF واحد. كل ما عليك فعله هو تنزيل Batch images to PDF | بطاقة الهوية إلى PDF التي تأتي مع جميع الميزات التي تحتاجها لدمج صور ومستندات وبطاقات هوية متعددة في ملف PDF واحد دون أي قيود.

يتيح لك الماسح الضوئي للكاميرا بتنسيق PDF مسح الوجه الأمامي والخلفي لبطاقة الهوية الخاصة بك والتي يمكنك استخدامها لإنشاء ملف PDF بصفحة واحدة أو إرفاقه بالمستند النصي. ليس هذا فقط ، يمكنك أيضًا تسوية الصور وتدويرها واقتصاصها وقلبها. هناك أيضًا بعض المرشحات لتحسين الصورة بما في ذلك ؛ أبيض وأسود ، سحري وتدرج الرمادي.

ومن ثم ، فهو تطبيق مجاني للماسح الضوئي للكاميرا مصمم خصيصًا لإرفاق بطاقات الهوية والصور الأخرى بمستندات PDF الحالية أو.

تحويل الصور إلى pdf للايفون تحويل الصور إلى jpg تحويل الصور إلى jpg وتصغير حجمها ضغط الصور إلى 100 كيلو بايت تحويل الصور إلى word يدعم العربية ضغط الصور إلى اصغر حجم
تحويل الصور إلى gif متحركة تحويل الصور إلى وورد قابل للتعديل تحويل الصور إلى png شفافة .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الصور إلى PDF | ادمج ملفات PDF APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M