sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-20

تحميل إخطار يبدو التطبيق Free APK للاندرويد

تطبيق إخطار يبدو ال تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v66.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-20 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير GoodRingtones ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تصل حمولة
الخاص بك مع نغمات إخطار بارد ! إذا كنت تعبت من نغمات لديك ، والآن سيصدره الوقت لتحديث مجموعة النغمات الخاصة بك مع تبليغ يبدو التطبيق!
وبصرف النظر عن وضع الإعلام الأصوات كنغمات رنين الهاتف، ويمكنك أيضا تعيين هذه الأصوات الحرة كنغمات تنبيه الرسائل . أيضا ، كل الألحان يمكن تعيين كمنبه ، القطعة أو الموقت . يمكنك تعيين صوت ل أصدقائك وعائلتك ، تعيين إلى محتوى معين ، و نغمات إخطار ل رسالة نصية. حفظ ، وإرسال عن طريق البلوتوث أو البريد الإلكتروني، أو تبادل على الشبكات الاجتماعية . تتم هذه الإخطارات أعلى للهاتف أندرويد الخاص بك بحيث يمكن أن يكون لهم دائما بجانبك .

تغيير مملة المؤثرات الصوتية مع نغمات جديدة 2015 ! سواء كنت تبحث عن إخطار مضحك الأصوات ، والبريد الإلكتروني الإخطار، نغمات الإخطارات أو تحتاج إلى صوت بارد ل الرسائل القصيرة ، وهذا التطبيق مجانا ويقدم الأصوات عن أي تفضيل. يمكنك بسهولة من خلال تصفح النغمات والأصوات و إخطار العثور على ما تريد أفضل .

إذا كنت على اطلاع على أفضل النغمات التي سوف ترفيه لك، والنظر تحميله يبدو الإعلام الحرة. أينما كنت يحدث ليكون ، واتخاذ النغمات إخطار معك. هذا التطبيق الموسيقى هو يجب أن يكون لجميع المستخدمين الذين يرغبون في تتبع نغمات إعلام عام 2015.

مع تنبيهات إخطار ل في androids يمكنك الخروج مع طرق رائعة لجعل أي صوت إخطارا من هاتفك بارد ومثيرة للاهتمام . إذا كنت تبحث عن نغمات ملفتة للانتباه ، أن ننظر إلى أبعد من هذه المجموعة من النغمات الحرة ل
. لا تفوت على فرصة ل نغمات مجانا لتحميل. التمتع به!

الميزات المتاحة:

- ضبط كنغمة رنين ، تعيين لجهات الاتصال

- إضافة إلى التنبيه و توقيت الصوت

- ضبط كنغمة رنين SMS

- إضافة إلى القطعة

- حفظ ، حصة على الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني الأصوات

تم اختبار هذا التطبيق على العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بحيث يمكن للمستخدمين لا تواجه مشاكل.

إخطار يبدو .

تحميل APK النسخة 66.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل إخطار يبدو التطبيق APK 66.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M