sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-09-14

تحميل Oppo A52 Themes Ringtones Launcher Wallpaper 21 APK

تطبيق Oppo A52 Themes Ringtones Launcher Wallpaper 21 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2021-09-14 بحجم 9.5M، هذا التطبيق من تطوير Psoft ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تم تصميم هذا المظهر خصيصًا لـ Oppo A52 ، ويمكن تطبيقه من خلال المشغلات التي تحتوي بالفعل على بعضها داخل السمة. يتضمن أيضًا بعض الخلفيات الحية ونغمات الرنين التي تجعلها رائعة. إنه مجاني تمامًا وسهل الاستخدام.

خيارات التخصيص للجوال المصممة لهاتفك المحمول الثمين.

لتطبيق أسلوبك الخاص في هاتفك المحمول ، يرجى استخدام المشغل أو تحديد المشغل الذي تختاره. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المشغلات المخصصة لتخصيص أسلوبك وموضوعك وخلفياتك. يحتوي على العشرات من خيارات التخصيص وموضوعات خلفية HD الجميلة. تجعل السمات ثلاثية الأبعاد لـ Oppo وورق الحائط ثلاثي الأبعاد كلاً من قاذفة سمات Oppo وقاذفة نمط الحافة 2021 فريدة من نوعها.

أيقونات خاصة للمجلدات الذكية وغيرها الكثير لتخصيص هاتف Android. إذا كنت تبحث عن مغيرات جديدة لشاشة الهاتف المحمول وخلفية عالية الدقة مجانية أنيقة وقاذفة سمات جميلة يمكن أن تجعل نمط هاتفك رائعًا ، فإن سمات Oppo وقاذفة التأثير ثلاثي الأبعاد هي من أجلك! مع سمات HD مجانية لواجهة المشغل المخصصة. موضوع تنزيل Launcher المخصص 2021 يضيف إلى قيمة هاتفك بميزات المشغل الذكي الجديد وموضوعات Oppo المخصصة 2021. استعد لـ Oppo A52 theme 2021 مع سمات ديناميكية وأنيقة جديدة لخلفية Oppo A52 HD لتجعل تجربة هاتف Android الخاص بك خاص. جرب برنامج Launcher 2021 البسيط والسريع والأهم:

قاذفات بمواضيع جميلة: قاذفة موضوع Oppo A52

بمساعدة هذه المشغلات ، يمكنك اختيار السمات ثلاثية الأبعاد المثالية وورق الحائط لهاتف Android الذي يتطابق مع أسلوبك / المشغل الجديد. خيارات مبدل الشاشة الرئيسية الذكية والسريعة. يمنح هذا الخيار هاتفك مظهرًا وأسلوبًا رائعًا تمامًا. استخدم أيقونات التطبيقات الجميلة هذه لتحديد السمات والخلفيات والكثير من الميزات الرائعة!

ميزات قاذفة Oppo A52 2021

- خلفية مذهلة ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة وقاذفة لمجموعة تطبيقات Oppo A52 2021
- خيارات التطبيق القوية للهاتف Oppo A52 plus Launcher
- تجربة نمط وخلفية.

oppo a52 prix oppo a52 fiche technique oppo a52 5g oppo a52 prix tunisie oppo a52 prix maroc oppo a52 prix algérie
oppo a52 lcd oppo a52 lcd compatible oppo a52 prix tunisie ooredoo .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Oppo A52 Themes Ringtones Launcher Wallpaper 21 APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.5M