sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-08-17

تحميل تطبيق BTS Photo Editor Free APK للاندرويد

تطبيق BTS Photo Editor تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-08-17 بحجم 10,3MB، هذا التطبيق من تطوير new apps ahambak ومتوافق مع هواتف Android 2.2 والأحدث.

مرحبا BTS عشاق! آخر مضحك صانع الوجه هو في النهاية هنا .. BTS محرر الصور!

أعترف بذلك. الفتيات passionated ذلك عندما يتعلق الأمر أحدث الأغاني KPOP، عندما يتعلق الأمر الى ما يتجه في الدراما الكورية. أن الفتيات لا يجرؤ على مجرد يكون مجرد وجه آخر أنيمي ماكياج في الحشد. سيفعلون البحث وحتى سيتشاور صندوق ماكياج من أجل ما ينبغي القيام به وما لا ينبغي أن يكون done.What المسائل هي الطريقة التي تحمل نفسك والمشاريع التي اخترتها ملصقات KPOP لتحقيق أفضل كاميرا selfe الكورية.

وهذا المحرر ماكياج الوجه تساعدك على BTS صور تحرير صور شخصية واختيار أفضل الملصقات KPOP للبنين وgirls.It هو مجرد قائمة قصيرة وبسيطة لمساعدتك على طرح الأفكار وتعزيز أفكارك عندما يتعلق الأمر الى اختيار الملصقات BTS الصحيحة ووجه مبادلة لهم. حظا سعيدا لخلق خلفيات BTS unforgottable الخاص بك!

تصبح شخصية خارقة كما يمكنك البحث على نطاق واسع في المظهر بطريقة البشر ستكون مهتمة حقا لديك الفتيات KPOP style.Many تفضل أن تظهر مثل الخنفساء أو نوير القط والبعض الآخر يختار لإضافة ملصقات KPOP على الصور لنظم بهم. BTS الصور الشخصية للمحرر الصور هو أداة كاميرا لمحبي الكورية فتيان بانقتان، هذا التطبيق سوف تتحول بلدان جزر المحيط الهادئ صورك الشخصية الى صور مضحكة حقا.

BTS، المعروف أيضا باسم فتيان بانقتان، هو من سبعة أعضاء الكورية الجنوبية صبي الفرقة التي شكلتها بيغ هيت إنترتينمنت.
اسمهم في كوريا، Bangtan Sonyeondan (الهانغول: 방탄 소년단؛ هانجا: 防彈 少年 團)، واليابانية، Bōdan Shōnendan (防 弾 少年 団؟)، وكلاهما يترجم إلى الرصاص الكشافة

تحقق من الكاميرا ماكياج مذهلة ولديهم الوقت من حياتك الضحك بصوت عال مع هذه الأداة مذهلة للتحول الرقمي وماكياج الوجه app.Just إعطاء هذا الوجه التطبيق مبادلة محاولة وتتمتع واحدة من أفضل تطبيقات المونتاج KPOP الصورة. تحرير الصور مع الوجه المغير بارد ونرى كيف هو سهل لجعل التحول الوجه.

يجب عليك بالتأكيد محاولة لدينا مجموعة مذهلة من الملصقات BTS مع الكثير من الملحقات ماكياج الوجه والنساء والاطفال في انتظاركم makeup.Download هذا هالوين ماكياج الوجه التحرير ومحاولة الاكسسوارات بارد للحصول على أفضل صورة المونتاج يواجه ever.This سوف المغير يكون الخيار المثالي لكل من البنين والبنات .

اكتشاف بشأن سهولة ماكياج الوجه على هذا الطلب. معرفة المزيد عن أفضل الملصقات ماكياج، دون مساعدة من الدروس ماكياج مكلفة والمؤثرات الخاصة شغل makeup.Our BTS الصورة تحرير مع ملصقات باردة كبيرة التي يمكنك إغواء الناس وجعل تجربة رائعة.
يمكنك ماكياج أي صورة من معرض الهاتف أو انقر فوق الصورة ثم تحويل هذه الصورة أبحث بسيطة من صديقك.

تعليمات ل BTS PHOTO EDITOR التطبيقات:

ملصقات KPOP السوبر واقعية ومحرر وجه!
محرر الصور BTS يقدم محرر ماكياج الوجه والفلاتر وجه بارد!
حفظ الصور كاميرا ماكياج وتعيينها كخلفية هالوين!
إضافة إطارات الصور بمجرد الانتهاء تحول الظاهري ويكون العمل كاملا من الفن!
طن من مختلف العاب مكياج للبنات وكلية العصرية جمع رئيس التحرير!
اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو أخذ صورة شخصية والبدء في تحرير الصور!
هالوين ألعاب صالون ماكياج يتيح لك تكبير، تصغير أو سحب الصور!
هالوين نفسك

تطبيق bts songs تطبيق bts songs and lyrics برنامج bts برنامج bts in the soop مترجم الحلقة 1 برنامج bts run مترجم تطبيق ويفرس bts
تطبيق اغاني bts بدون نت تطبيق أغاني bts بدون نت 2022 برنامج bts in the soop مترجم .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق BTS Photo Editor APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,366 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 10,3MB