sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-02

تحميل خلفيات حزينة 4K UHD - مشاعر غير سعيدة APK

تطبيق خلفيات حزينة 4K UHD مشاعر غير سعيدة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات صور متحركة.
تحميل النسخة v6.0 المحدثة بتاريخ 2022-12-02 بحجم 8,3MB، هذا التطبيق من تطوير bungaakpstudio007 ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا هل انت حزين أو وحدها؟ عبر عن نفسك بخلفيات حزينة. Unhappy Wallpaper هو تطبيق مجاني سيساعدك على التعبير عن نفسك في عالم مظلم. مع هذه الخلفية ، لن تشعر بالوحدة أو الاكتئاب! الكثير من خلفيات حزينة رهيبة كاملة HD للتنزيل مجانًا.

100+ خلفيات HD حزينة وصور الخلفية. تنزيل مجاني لجميع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية! أفضل خلفيات حزينة: Sad Anime ، Sad Girl ، ونقلت حزينة ، خلفيات داكنة لهاتفك. هناك صور خلفية مع أفضل جودة صورة UHD 4K ، وبالطبع تبدو شاشة هاتفك المحمول رائعة ورائعة. يمكنك تعيين خلفيات وخلفيات اقتباسات حزينة على شاشة القفل أو على كلتا الشاشتين في نفس الوقت كصورة الخلفية وشاشة القفل.

الميزات:
🔥 واجهة مستخدم بسيطة - سهلة الاستخدام
🔥 تتوفر صور حزينة عالية الجودة HD 4K
🔥 متوافق مع 99٪ من الهواتف المحمولة
🔥 حفظ الصور في ذاكرة الهاتف
🔥 شارك صورك التعيسة المفضلة مع أصدقائك أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل: Facebook و Twitter و Whatsapp و Tumblr و Instagram وغيرها.
🔥 يتم تحديث الخلفيات كل يوم

تحتوي الخلفيات الحزينة على العديد من الخلفيات الرائعة مثل خلفيات اقتباسات حزينة وخلفيات وحيدة وخلفيات غير سعيدة بمفردها والشعور بالحزن ، وهناك أيضًا فئات أخرى مثل خلفيات سوداء وخلفيات خلل وخلفيات جمالية وغيرها الكثير.

اختر من بين مئات الصور الحزينة المجانية. قم بتنزيل خلفيات وخلفيات Sad Photo ذات جودة جيدة لجهازك. مع هذه الخلفية ، يمكنك نقل حالتك المزاجية!.

خلفيات حزينة للبنات خلفيات حزينة فخمة خلفيات حزينة للواتس خلفيات حزينة جدا خلفيات حزينة سوداء خلفيات حزينة للهاتف
خلفيات حزينة مكتوب خلفيات حزينة بنات خلفيات حزينة 4k .

تحميل APK النسخة 6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفيات حزينة 4K UHD - مشاعر غير سعيدة APK 6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21,583 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,3MB