sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-28

تحميل BMI Calories Calculator Free APK للاندرويد

تطبيق BMI Calories Calculator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-10-28 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير Giraffe Technologies ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

حاسبة مؤشر كتلة الجسم والسعرات الحرارية ، يحتوي تطبيق الرعاية الصحية على مواصفات مختلفة لمساعدتك على إدارة صحتك. نظرًا لأن تطبيق تعقب اللياقة البدنية والرعاية الصحية يتيح لك تسجيل العديد من الأنشطة الروتينية تلقائيًا ، مما يخلق نمط حياة صحيًا أسهل وأبسط من أي وقت مضى. إدارة عاداتك الغذائية الصحية ، والتي يمكنك من خلالها فحص وجباتك اليومية.

مخطط النظام الغذائي المتوازن والسعرات الحرارية الغذائية وحاسبة مؤشر كتلة الجسم وعداد الخطى والتذكير بالماء ، كل ذلك في تطبيق رعاية صحية واحد مناسب. احصل على طعام صحي واشعر باللياقة البدنية مع تطبيق اللياقة البدنية! . أفضل تطبيق للرعاية الصحية وتطبيق تعقب اللياقة البدنية لك. تقدم ميزة عداد السعرات الحرارية ومخطط النظام الغذائي للتوازن مراجعة للسعرات الحرارية الغذائية اليومية. انقاص الوزن باستخدام مخطط نظام غذائي متوازن. تحقق من مخطط الطعام الأكثر ملاءمة بناءً على الروتين اليومي ونمط الحياة الصحي.

إذا كنت مشغولًا جدًا في حياتك بحيث لا تتذكر شرب الماء بانتظام ، فلا تقلق ، فسيقوم تطبيق Water Reminder في أسلوب الحياة الصحي بحل هذه المشكلة؟ تعيين تذكير الماء مرة واحدة فقط لشرب الماء. Water Reminder ، تطبيق رائع لتتبع اللياقة البدنية يعتني بصحتك. تذكير الماء سيذكرك بشرب الماء إذا نسيت ذلك.

عداد الخطى المستشعر المدمج لعداد الخطوات. ما عليك سوى لمس زر البدء ، وسيبدأ عداد الخطوات. سواء كان جهازك في حقائبك أو يديك أو حقيبتك أو جيبك أو حزامك ، يمكنه تسجيل خطواتك تلقائيًا. عداد الخطى يسجل مسافة المشي مع المدة الزمنية.

(مؤشر كتلة الجسم) تقيم حاسبة مؤشر كتلة الجسم بإدخال الوزن في الأحواض ، الطول بالأقدام ، الطول بالبوصة ، الوزن بالكيلو جرام ، الوزن بالمتر. باستخدام حاسبة مؤشر كتلة الجسم ، ابحث عن وزنك المثالي. تساعدك حاسبة مؤشر كتلة الجسم أيضًا على التحقق من مخطط النظام الغذائي وتحقيق التوازن فيه ، ومعايرة التقدم.

bmi calculator bmi epinal bmi group bmi axelent bmi gueret bmi monier
bmi poids bmi peinture bmic .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BMI Calories Calculator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M