sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-04-20

تحميل CandyBots Fruits Vegetables🍎Baby Kids Puzzle Game APK

تطبيق Candy Bots Fruits VegetablesBaby Kids Puzzle Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-04-20 بحجم 41M، هذا التطبيق من تطوير ✅Candybots Kids Learning Game🍭 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ooking طهي الطعام وصنع العصائر من CandyBots Fruits Vegetables: Baby Kids Puzzle Game! 🍊
في CandyBots Fruits Vegetables: يمكن للأطفال اللعب وزراعة وتنمو 9 أشجار فواكه ملونة مختلفة وصنع طعام عصير لذيذ!
جنبا إلى جنب مع طفلك ، يمكن للأطفال مشاهدة ومطابقة الصور الملونة للفواكه والخضروات ، وكل ذلك أثناء تعلم أسماء الفواكه!
مع لعبة الألغاز الصغيرة حول العناية بزراعة شجرة الفاكهة وزراعتها ، يمكن للأطفال تعلم فوائد الفاكهة ، وكيفية زراعة أشجارهم ، وصنع وصفات طعام مثل كعكة خبز التفاح وعصير البرتقال أو المربى وآيس كريم الفراولة. تعلم المفردات الأبجدية الفاكهة ومشاهدة أشرطة الفيديو مضحك الغذاء مع الفواكه الحديث.
Learn Fruits and Vegetables for Kids هي لعبة تعليمية للأطفال من عمر سنتين تساعدهم على اكتساب مفردات إنجليزية جديدة للفاكهة.
تحتوي لعبتنا الملونة على 5 أنشطة تعليمية لتشجيع تعلم الأولاد الصغار والفتيات الصغيرات. مع أنشطة الألغاز هذه لتعلم الفواكه والخضروات للأطفال ، سوف يتعلمون من خلال لعب أشكال الفاكهة والألوان وأشكال الأحجام. يتضمن هذا التطبيق لعبة ألغاز فواكه وخضار مضحكة وصور تلوين.
تساعد حديقة الخضروات والفواكه الأطفال والرضع والأطفال الصغار في مرحلة ما قبل المدرسة على تخصيص الفاكهة والأطعمة في الذاكرة في لمح البصر!

🍉 اختر شريحة - لعبة فواكه نباتية للأطفال الصغار! 🍌
- 9 أنواع من الفاكهة الملونة: اختر وطهي وتقديم 9 أنواع من عصير الفاكهة ، لكل منها 3 وصفات لذيذة! التفاح ، الفراولة ، الكرز أحرار في الطهي!
- زراعة الفاكهة والعناية بها: راقب البذور تنبت في الأشجار ، ثم تؤتي ثمارها! انه سحر! صد الطيور والبق بألعاب مصغرة سريعة وممتعة ستساعدهم على تعلم أدوات الحياة الحقيقية.
- العب وطهي: اصنع وجبات خفيفة لذيذة وعصير مثل الآيس كريم والعصائر مع وصفات لعبة صغيرة بسيطة.
- مقاطع قصة تعليمية: استرخِ مع أفلام صغيرة تُظهر فواكهًا مضحكة أثناء العمل!
- انطق أسماء الفواكه باستخدام الصوتيات: تساعد.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CandyBots Fruits Vegetables🍎Baby Kids Puzzle Game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 41M