sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-05

تحميل لعبة CashUp Quiz - المسابقة النقدية APK

لعبة Cash Up Quiz المسابقة النقدية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v2.0.0 المحدثة بتاريخ 2024-03-05 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير GRT Mobile Applications and Development LLC ومتوافق مع هواتف Android 5.1.

تحدي نفسك في لعبة معلومات مثيرة حيث تؤدي الإجابات الصحيحة إلى مكافآت مثيرة.. في ظل التطور السريع الذي تشهده البشرية مؤخرا ,اصبح الانسان يعيش حياة يومية شبه افتراضية وشيء فشيء اصبح الانسان يعتمد على الأجهزة الالكترونية الذكية والذكاء الاصطناعي في انجاز اعماله اليومية , وهذا الاعتماد قلص الفارق بين المتميزين وغير المتميزيين , وأصبحت معايير الذكاء والذاكرة والثقافة لاتشكل العامل الأساسي والاعظم في اختيار الأفضل .

ومن هنا فقد نشأت فكرة المسابقة النقدية , لتحفيز الجيل الحالي على الثقافة العامة ولتعزيز مفهوم الذكاء البشري والاعتماد على الذات في مواجهة الهجوم الشرس للذكاء الاصطناعي , باعتماد المسابقة على الذاكرة الفردية من خلال اختيار الأسئلة ومعالجتها وصعوبة اللجوء الى الوسائل المساعدة لحلها الا بالاعتماد على الذات .

المسابقة النقدية هي مشروع واعد يسعى بشكل رئيسي الى مكافاة المثقفين العرب أينما وجدوا من خلال فسح المجال امامهم للمشاركة في المسابقة الثقافية الاشمل على مستوى العالم العربي . من خلال حجم بنك الاسئلة الذي يتجاوز 100 الف سؤال متنوع ما بين التاريخ والجغرافيا والرياضيات والفيزياء, علم
الفلك والاقتصاد, الادب العربي واللغات الأجنبية .

اختبر معلوماتك واربح جوائز نقدية قيمة من خلال تطبيق المسابقة النقدية. تحدى قدراتك مع لعبة المسابقة النقدية والتي تمنحك جوائز نقدية قيمة عند اختيار الإجابة الصحيحة على الاسئلة المطروحة عليك..

لعبة CashUp .

تحميل APK النسخة 2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة CashUp Quiz - المسابقة النقدية APK 2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1
schedule متوفرة مجاناً archive 0