sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2022-02-13

تحميل City Taxi Driving Games 3D Free APK للاندرويد

تطبيق City Taxi Driving Games 3D تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.2.3 المحدثة بتاريخ 2022-02-13 بحجم 100M، هذا التطبيق من تطوير Cherry Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

استفد من الفرصة لتصبح سائق سيارة أجرة في أحدث لعبة قيادة سيارات الأجرة ومواقف السيارات مع ألعاب محاكاة قيادة سيارات الأجرة الجديدة 2021 لعبة قيادة السيارات. موصى به في ألعاب السيارات ودعنا نبدأ السباق على طرق مزدحمة وابدأ مهام قيادة سيارات الأجرة الخاصة بك. سيرسل لك الركاب مواقع الالتقاط والتوصيل ويمكنك رؤية الخرائط التفصيلية مع سيارة أجرة القيادة في حركة المرور في المدينة أو شراء سيارات جديدة من خلال كسب النتائج والاستمتاع بلعبة قيادة سيارات الأجرة. ما عليك سوى لعب مهمة اختيار وإسقاط محاكي سيارات الأجرة ، وتلقي رسالة الركاب تمامًا مثل سائق سيارة أجرة حقيقي. احصل على أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية وشراء سيارة أجرة جديدة أسرع في لعبة محاكاة قيادة سيارات الأجرة مع لعبة محاكاة سائق سيارة أجرة المدينة ثلاثية الأبعاد. انضم إلى Tuk tuk taxi driving simulator 2021: محطة التل ثلاثية الأبعاد لسائق التاكسي.

لعبة قيادة سيارة أجرة ليموزين: لعبة سباق التل

قد تكون قيادة سيارات الأجرة هي شغفك بمحاكاة سيارات الأجرة في الهند بدون اتصال بالإنترنت من خلال لعبة قيادة سيارات الأجرة غير المحدودة في كولكاتا. لكن هذا مختلف قليلاً لأنه يحتوي على محاكاة قيادة سيارات الأجرة ، ألعاب سباقات الغابة ثلاثية الأبعاد التي تحتوي على نقطة إضافية لألعاب سباقات السيارات 2021. يمكنك القيادة مثل سيارة الأجرة بالقيادة باستخدام الترس 1 2 3 4 5 6 التحول واستخدام هذا ناقل الحركة اليدوي بحكمة في القيادة المجنونة لسائق التاكسي لعبة كسائق سيارة أجرة لا يعرف الخوف. مسارات شديدة الانحدار أثناء قيادة سيارات الأجرة في سباقات sim ولكن كن حذرًا عندما تكون على سرعة عالية وتذكر أن الركاب ينتظرون لعبة ركاب قيادة سيارات الأجرة. محاكي قيادة سيارات الأجرة على الطرق الوعرة: تحتاج لعبة قيادة سيارات الأجرة في الغابة إلى سيارة أجرة جيب للقيادة بأمان عندما تكون في وضع نقل الركاب.

محاكاة قيادة سيارات.

city taxi budapest city taxi chalon sur saone city taxi reykjavik city taxi nantes city taxi szczecin city taxi tirana
city taxi saint remy city taxi ljubljana city taxi namur .

تحميل APK النسخة 1.2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل City Taxi Driving Games 3D APK 1.2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

56 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 100M