sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-01-28

تحميل Survival CityZombie Royale Free APK للاندرويد

تطبيق Survival City Zombie Royale تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2023-01-28 بحجم 877,9MB، هذا التطبيق من تطوير Dungeon Master ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العالم مليء بالزومبي ، ابدأ مغامرتك بالبندقية من أجل البقاء الآن. الزومبي في كل مكان ، نهاية العالم قريبة! أنت نور الأمل الوحيد في الظلام اللامتناهي. كل قرار مهم الآن. هل تفضل الاختباء مثل الجبان أم أن ترتدي درعك وتقاتل كبطل حقيقي؟ الخيار لك! Survival City: Zombie Royale هنا لتجلبك إلى مكان ميت ، إنها ألعاب زومبي جديدة تمامًا لجلب الرعب واندفاع الأدرينالين من عملية البقاء الحقيقية في بيئة قاسية! إذا كنت من محبي ألعاب الرماية ، فهذه اللعبة تعد أيضًا اختيارًا جيدًا لك. تخيل أنك استيقظت في نهاية العالم مع عدد لا يحصى من الزومبي ، ماذا ستفعل؟ تمامًا مثل ألعاب البندقية الأخرى ، التقط مسدسًا وابدأ إطلاق النار المجاني. الزومبي متعطشون وجائعون ، فأنت الشخص الذي يريدونه ، لذا جهز نفسك وابحث عن طريقة للبقاء على قيد الحياة. Survival City: Zombie Royale هي ألعاب البقاء على قيد الحياة برسومات درامية ، ستتيح لك النزول إلى جو البقاء الحقيقي ، لا تدع اليوم يكون آخر يوم لك على الأرض ، لذا تعال وحاول معرفة ما إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة من خلال المشي الميت.
Hero ، من أجل البقاء على قيد الحياة ، تحتاج إلى إزالة جميع المشاكل لإيجاد طريقة للهروب. Survival City: Zombie Royale ليست مجرد ألعاب زومبي نموذجية ، بل يمكن التعامل معها أيضًا على أنها ألعاب صيد ، لأنك تحتاج إلى إكمال بعض المهام للعثور على مخرج ، فأنت بحاجة إلى امتلاك عقل جيد لحل بعض الألغاز أثناء المشي. مطاردة الموتى لك.
استعد لهجوم ألعاب الزومبي: لقد حان الوقت لكي تنهض وتقاتل من أجل بقائك في كارثة الزومبي في مغامرة First Person Shooter (FPS) التي توقف القلب!

مميزات العبه:
جحافل من الزومبي المتعطشين للدماء
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الزومبي ، بعضها يصعب التعامل معه حقًا ، Survival City: Zombie Royale هي لعبة إطلاق نار خاصة ، عليك أن تضع إستراتيجيتك للقضاء على الزومبي بعدة طرق إبداعية
 طن من الأسلحة لتختار
جهز نفسك بأسلحة واقعية جميلة. حان الوقت لإطلاق النار ، إذا كنت تريد شيئًا مميزًا في ألعاب الزومبي ، يمكنك أيضًا العثور على بعض أسلحة المشاجرة الوحشية في ألعاب الصيد هذه ، أو إطلاق النار عليهم أو قطعهم ، الأمر كله متروك لك. ولا تنس ترقية أسلحتك بمجرد الحصول عليها ، يمكنك الحصول على المال بعد أن تقتل الزومبي ، وتنفق هذه الأموال لبناء نفسك بطلاً لا يقهر.
 افتح مناطق مختلفة واجعل إستراتيجيتك لساحات معارك مختلفة
هناك العديد من الحملات المختلفة في Survival City: Zombie Royale ، مثل لعبة battle royale ، يجب أن تكون آخر رجل يقف لإنقاذ العالم.
 يمنحك الرسم الرائع تجربة اللعبة الواقعية
لا تخف من هؤلاء الزومبي المتعطشين للدماء ، ستوفر لك ألعاب الرماية هذه طريقة لعب مكثفة لرواية القصص.
 مجاني للعب: قم بالتنزيل مجانًا الآن واستمتع به.

توقف عن التردد ، تعال وانضم إلى Survival City: Zombie Royale ، هنا لديك كل ما تحتاجه لتشعر بنهاية العالم اليائسة مع قتال الزومبي. لقد بدأ التحدي الملحمي. هل أنت مستعد تمامًا أيها الناجي؟ تحدي البقاء يبدأ الآن!.

Survival CityZombie .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Survival CityZombie Royale APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,235 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 877,9MB