sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-01-10

تحميل Gemius Rock Identifier - Stone Crystal Gem ID APK

تطبيق Gemius Rock Identifier Stone Crystal Gem ID تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.2.0 المحدثة بتاريخ 2022-01-10 بحجم 70M، هذا التطبيق من تطوير Codeway Digital ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تعرف على الصخور والأحجار والبلورات والأحجار الكريمة والمعادن في ثوان! تم تصميمه كمجموعة أدوات جيولوجية ، وشفاء الصخور ، والشاكرات ، ودليل الطاقة والتأمل. Gemius هو أفضل مكتشف الصخور ومعرف الحجر!

*** أذكى معرف الصخور والكريستال ***

حدد وتعرف على أي صخرة أو بلور أو حجر بسرعة! كل ما عليك فعله هو فتح Gemius Rock Identifier ، والتقاط أو تحميل صورة لصخرة ، ثم الاستمتاع بالنتائج.

*** الخاص بك ULTIMATE ROCK CRYSTAL GUIDE ***

تعرف على المزيد حول أنواع الصخور وخصائصها الفيزيائية والكيميائية والصلابة والصيغ وحالات الاستخدام. يتم توفير أي معلومات قد تحتاجها وترغب في تعلمها في Gemius Rock Identifier.

*** مكتبة غنية بآلاف الصخور والحجارة ***

هناك ثلاثة أنواع من الصخور: الصخور النارية والرسوبية والمتحولة. الآلاف من الصخور المختلفة تندرج تحت هذه الفئات الثلاث. قام Gemius Rock Identifier بتغطية كل منهم في التطبيق. ابدأ التعلم اليوم!

*** أي معلومات قد تحتاجها حول الصخور ***

على سبيل المثال ، يعتبر الكوارتز الوردي حجر كريم يمكن العثور عليه في العديد من المواقع حول العالم. نظامها البلوري سداسي ، صلابته 7.0 ، تصنيفها الكيميائي سيليكات وصيغتها هي SiO2.

إذا كنت مهتمًا بطاقة Rose Quartz وتواصلها مع الشاكرات ، فإن الأمر يتعلق بتوازن طاقة ying-yang. يمكن أن يحفز قاعدة شقرا التي تعطي شرارة للجسم المادي.

قم بتنزيل برنامج Gemius Rock Identifier لمعرفة المزيد عن الصخور التي تثير فضولك!

*** الحجارة كمصادر للطاقة لشاكراس ***

معرّف Gemius Rock هو دليلك الروحي والشقرا أيضًا.

تعرف على المزيد حول العلاقة بين الشاكرات والبلورات. يمكنك حتى استخدام الصخور ، أو ببساطة روائع الطبيعة ، في تأملات الشقرا الخاصة بك.

حقق التوازن في حياتك ، وحسن صحتك العقلية! يمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول الصخور والأحجار والكريستال كمصادر للطاقة في Gemius.

*** اصنع مجموعة الصخور الخاصة بك ***

امسح أي حجر وكريستال باستخدام تقنية التعرف على الصخور الذكية من Gemius ،.

gemius rock identifier mod apk gemius rock identifier - stone .

تحميل APK النسخة 1.2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gemius Rock Identifier - Stone Crystal Gem ID APK 1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

169 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 70M