sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-30

تحميل SheetGeek Mobile Forms Form Maker Free APK للاندرويد

تطبيق Sheet Geek Mobile Forms Form Maker تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v3.1 المحدثة بتاريخ 2021-07-30 بحجم 6.6M، هذا التطبيق من تطوير AM 18 LIMITED ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تبحث عن تطبيق مصمم نماذج عبر الإنترنت أو تطبيق منشئ الاستبيان بسيط ولكنه قوي؟ بحثك ينتهي هنا.

باستخدام تطبيق SheetGeek Mobile Forms ، يمكنك بسهولة التقاط البيانات باستخدام نماذج عبر الإنترنت لعملك. يستغرق إنشاء نموذج عبر الإنترنت باستخدام تطبيق SheetGeek بضع دقائق ويمكنك بسهولة تخصيص حقول البيانات التي تريد جمعها في النماذج الخاصة بك. في تطبيق صانع النماذج هذا ، بمجرد نشر نموذج ، يمكنك التقاط البيانات وعرضها مباشرة على التطبيق. يمكنك مشاركة النماذج ومجموعات البيانات على تطبيق SheetGeek Form Maker مع زملائك والتعاون معهم.

احصل على إنتاجية أكثر وحقق أهداف عملك من خلال هذا التطبيق القوي والبديهي منشئ نماذج الهاتف المحمول. يمكنك حمل صانع النموذج والبيانات أينما ذهبت. يجب ألا يستغرق إنشاء النماذج وتعبئتها طوال اليوم. لهذا السبب صممنا تطبيقًا لجمع البيانات والنماذج للجوّال يساعدك في الحصول على بطك في صف واحد في لمح البصر.

مميزات التطبيق
باستخدام SheetGeek Forms Builder ، يمكنك -
🧾 إنشاء نماذج ذكية مخصصة قابلة للاستخدام
🗄️ احتفظ بجميع بياناتك في مكان واحد
📮 الحصول على جمع أفضل للبيانات
📠 مسح بيانات الباركود
حدد اختيارك الخاص
📸 التقاط الصور
تصميم حقول البيانات على النحو المحدد من قبل المستخدم لجمع البيانات بشكل أفضل
📤 مشاركة النماذج / مجموعات البيانات مع الزملاء للتعاون وجمع البيانات الفعالة.
التقاط بيانات الموقع عبر إحداثيات GPS (خطوط الطول والعرض)
⬇️ قم بتنزيل مجموعات البيانات الخاصة بك بتنسيقات CSV و HTML

اذهب إلى Paperless واختر أداة إنشاء النماذج الموثوقة هذه لالتقاط البيانات بطريقة ذكية. يجعل SheetGeek انتقالك إلى نظام بدون أوراق سلسًا ومباشرًا. ابدأ في استخدام تطبيق صانع النماذج المجاني عبر الإنترنت على هاتفك المحمول.

ادعمنا
يخضع تطبيق SheetGeek للتحسينات باستمرار. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلينا. إذا أعجبك.

SheetGeek Mobile .

تحميل APK النسخة 3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SheetGeek Mobile Forms Form Maker APK 3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.6M