sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-15

تحميل تطبيق Contacts Free APK للاندرويد

تطبيق Contacts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2023-01-15 بحجم 7,9MB، هذا التطبيق من تطوير Picture Manager ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

جهات اتصال الهاتف 2022 مخصصة لإدارة جهات الاتصال ومجموعة جهات الاتصال مع مدير جهات الاتصال. تنظيم جميع جهات الاتصال الخاصة بك وحفظها بذكاء.

تطبيق جهات الاتصال هو منظم جهات اتصال ذكي 2022 للمكالمات الواردة والصادرة. جهات الاتصال 2022 هي طريقة سهلة وسريعة للعثور على جهة اتصال من قائمة جهات الاتصال. تطبيق مدير جهات الاتصال هو دفتر عناوين ذكي ، سيساعدك على الاحتفاظ بجهات الاتصال الخاصة بك في مكان واحد.

لقد طورنا ونضيف باستمرار المزيد والمزيد من الميزات لاستبدال تطبيق جهات الاتصال الافتراضي الممل ببرنامج الاتصال الهاتفي الجديد هذا. My Contacts 2022 هو تطبيق يساعدك على إنشاء جهات اتصالك وتخزينها 2022 بطريقة بسيطة. إنه ذكي للغاية ويسهل الاتصال عام 2022.

تطبيق 2022 سهل الاستخدام وإدارة جهات الاتصال ، Phone Contacts Dialer - توفر لك جهات الاتصال والمكالمات طريقة مريحة للغاية للوصول بسرعة إلى مكالمات جهات الاتصال الحديثة وجهات الاتصال والمفضلات وغير المفضلة وسجل مكالمات جهات الاتصال.

ميزات مفيدة للاتصالات:

👉 يمكن لتطبيق Smart Dialer إنشاء معالج جهات اتصال افتراضي.
👉 موضوع جذاب بشكل افتراضي وموضوع قابل للتخصيص.
👉 أداة بسيطة للاتصال السريع والسهل.
👉 جهات الاتصال - ببساطة ابحث بالاسم والأرقام
👉 حظر المكالمات - بسهولة منع المكالمات غير المرغوب فيها
👉 النسخ الاحتياطي لمحتوى المستخدم واستعادته والتخزين السحابي لـ google drive
👉 سهل ، طالب الهاتف الذكي.
👉 إضافة ، حذف ، إعادة تسمية ، تحرير ، تصفية.

يمكنك استخدامه لإدارة رسائل البريد الإلكتروني والأحداث الخاصة بالمستخدمين أيضًا. لديه القدرة على الفرز / التصفية حسب معلمات متعددة ، واختياريا عرض اللقب على أنه الاسم الأول. بهذه الطريقة ، يمكنك تحقيق استرداد جهات الاتصال الذكي بطريقة سريعة. ليس عليك التمرير لأسفل للعثور على جهة الاتصال المطلوبة. علاوة على ذلك ، كلما أضفت جهة اتصال جديدة ، فإن النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال يضمن تلقائيًا سلامة جهات الاتصال.

يمكنك عرض الأشخاص أو المجموعات المفضلة لديك في قائمة منفصلة. يمكن استخدام المجموعات لإرسال رسائل بريد إلكتروني مجمعة أو رسائل نصية قصيرة ، لتوفير بعض الوقت ، يمكنك إعادة تسميتها بسهولة. ليس عليك الاحتفاظ بدفتر هاتف الآن! ما عليك سوى إنشاء مجموعة اتصال ذكية وإرسال رسائل إلى أحبائك.

يحتوي على أزرار مفيدة للاتصال بأقاربك أو إرسال رسائل نصية إليهم. يمكن تخصيص جميع الحقول المرئية كما يحلو لك ، ويمكنك بسهولة إخفاء الحقول غير المستخدمة. ستبحث وظيفة البحث في السلسلة المحددة في كل حقل للأشخاص المرئيين ، لتجعلك تجد ما تريده بسهولة.

هناك لوحة اتصال خفيفة الوزن في خدمتك أيضًا ، مع اقتراحات ذكية.

وهو يدعم تصدير / استيراد جهات الاتصال بتنسيق vCard إلى ملفات vcf ، لسهولة الترحيل أو النسخ الاحتياطي لبياناتك. يعد النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال أمرًا مهمًا في حفظ دفتر الهاتف. يوفر هذا التطبيق تقنية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الذكية التي تقوم بمزامنة جهات الاتصال الجديدة والقديمة بانتظام للاحتفاظ بنسخة احتياطية من هذه الأرقام.

باستخدام مدير أرقام الهاتف الحديث والمستقر هذا ، يمكنك حمايتهم من خلال عدم مشاركتهم مع تطبيقات أخرى ، حتى تتمكن من الحفاظ على خصوصيتها.

مثل مصدر جهة الاتصال ، يمكنك أيضًا بسهولة تغيير الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان والمؤسسة والمجموعات والعديد من الحقول الأخرى القابلة للتخصيص. يمكنك استخدامه لتخزين أحداث جهات الاتصال أيضًا ، مثل أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو أي أحداث مخصصة أخرى.

يحتوي محرر جهات الاتصال البسيط هذا على العديد من الإعدادات المفيدة مثل إظهار أرقام الهواتف على الشاشة الرئيسية ، وتبديل رؤية الصورة المصغرة لجهة الاتصال ، وإظهار جهات الاتصال التي تحتوي على أرقام هواتف فقط ، وإظهار مربع حوار تأكيد المكالمة قبل بدء المكالمة. يأتي مع برنامج اتصال سريع يستخدم الأحرف أيضًا.

لتحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر ، يمكنك تخصيص ما يحدث عند النقر فوق جهة اتصال. يمكنك إما بدء مكالمة أو الانتقال إلى شاشة عرض التفاصيل أو تعديل المكالمة المحددة.

ابق على اتصال مع عائلتك باستخدام تطبيق الاتصال. يعد تطبيق جهات الاتصال طريقة سهلة لاستخدام دليل الهاتف الخاص بك.

تدعم جهات الاتصال أيضًا النسخ الاحتياطي دون اتصال بالإنترنت والذي يسمح لك بإرسال ملف النسخ الاحتياطي بتنسيق VCF إلى حساب بريدك الإلكتروني.

تنزيل تطبيق جهات الاتصال مجانًا..

تطبيق contacts vcf تطبيق my contacts backup تطبيق restore contacts كيف يعمل تطبيق contacts .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Contacts APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,470 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,9MB