sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-03

تحميل لاما لودو-لودو وغرف الدردشة Free APK للاندرويد

تطبيق لاما لودولودو وغرف الدردشة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.2.5 المحدثة بتاريخ 2024-03-03 بحجم 169,4MB، هذا التطبيق من تطوير COURAGE LIMITED ومتوافق مع هواتف Android 4.4.

مع غرفة الدردشة الصوتية، كوّن صداقات وكن ملك ونجم اللودو.. ‏Lama Ludo هي لعبة لودو جديدة وشائعة ومنصة ترفيهية للدردشة الصوتية، تتيح لك لعب لودو مع أصدقائك عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، والعثور على المزيد من الأصدقاء من عشاق اللودو. وضع لودو مختلف لتختار من بينهم!

ما هي التجارب المميزة التي يمكنك الحصول عليها؟
تحميل مجانا!
مناسبة لجميع الأعمار!
أنواع وأوضاع لعبة لودو مختلفة!
غرفة الدردشة الصوتية لجميع محبي اللعبة لتبادل الأفكار!
أحضر أصدقائك إلى عالم لاما لودو !!! افتح الصندوق المجاني واحصل على المزيد من العملات كل يوم!

الدردشة الصوتية في الوقت الحقيقي
لعب لعبة لودو مع الدردشة عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان، اجعل لعبتك أكثر مرحًا!

وضع لودو الكلاسيكي
العب مع لاعبين عشوائيين في مباريات مكونة من لاعبين أو 4 لاعبين، واللعب مع أنواع مختلفة من الأصدقاء سيجعل كل جولة من ألعاب اللودو الخاصة بك مليئة بالدهشة والعجب.

وضع لودو السريع
إذا كنت تريد قضاء وقتك أو بدء لعبة لودو غير الرسمية ذات الفوز السريع، فإن الوضع السريع للعبة لودو هو أفضل خيار بالنسبة لك!

وضع لودو السحري
أنت محظوظ جدا ! احصل على المزيد من العناصر السحرية صاروخ ورمية النرد الإضافية خلال وقت لودو الخاص بك، ويمكن أن تساعدك بشكل أسرع للوصول إلى وجهة اللوحة، وتغلب على الآخرين لتصبح ملك لودو وملكة لودو!

ميزة اللعب مع الأصدقاء
تدعم Lama Ludo الأصدقاء والعائلة معًا في اللعب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. ستلعب لعبة اللودو هذه لساعات وهو وقت المرح والسعادة لجميع أفراد العائلة.

ميزة تكوين فريق
‏2VS2 لعبة PK ، ساعد زميلك في الفريق، وتحدى خصومك، لتصبح نجم اللودو في عالم Lama Ludo!

الرموز التعبيرية التفاعلية
يمكن لجميع اللاعبين إرسال ملصقات وجه جميلة لإظهار حالتهم المزاجية المختلفة في Lama Ludo، أو إلقاء التحية، أو التعبير عن الحب، أو التعبير عن السعادة أو الغضب وما إلى ذلك... من فضلك لا تفوت هذا الجزء الممتع.

غرفة الدردشة الصوتية
من السهل جدًا على جميع المستخدمين العثور على أصدقائك في لودو ومناقشة أمورك في لودو في غرفة الدردشة الصوتية الحصرية Lama Ludo! 24 ساعة متاحة، في أي وقت، في أي مكان!

تعال وقم بتنزيل Lama Ludo! ابحث عنه الآن!
لدى Ludo أسماء مختلفة في مناطق وبلدان مختلفة مثل Fia وFia-spel (لعبة Fia) وLe Jeu de Dada (لعبة Dada) وNon t&39;arrabbiare وFia med knuff (Fia with Push) وCờ cá ngựa، Uckers، Griniaris، Petits Chevaux (الخيول الصغيرة)، Ki nevet a végén، برسي (Barjis/Barjees)،லுடோ،
لعبة لودو، لعبة لودو، لودو. يخطئ الأشخاص أيضًا في كتابة Ludo مثل Loodo أو Chakka أو Lido أو Lado أو Ledo أو Leedo أو Laado أو Lodo. جميع الكلمات المذكورة أعلاه يمكنك البحث عنها لتنزيل Lama Ludo!

سنستمر في تقديم أفضل خدماتنا ونزودك بالمزيد من الألعاب الممتعة التي ستثري حياتك اليومية. مرحبًا بك للانضمام إلى Lama Ludo! يسعدنا مقابلتك في لاما لودو!

❤[أعجب بنا وتواصل معنا]❤
أعزائي مستخدمي Lama Ludo، نرحب بملاحظاتكم واقتراحاتكم على: ludo.couragegmail.com.

لاما لودولودو .

تحميل APK النسخة 2.2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لاما لودو-لودو وغرف الدردشة APK 2.2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,232 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4
check_circle متوفر archive 169,4MB