sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-11-08

تحميل ساعة الحائط لغة هندية المرأة Free APK للاندرويد

تطبيق ساعة الحائط لغة هندية المرأة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-11-08 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Creativ Clock and Weather ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

تحميل مجانا ☂Clock الطقس الهندوسي Woman☂ وإعطاء هاتفك نظرة جديدة تماما! وقد استلهم هذا التطبيق شعبية من السيدات رائعة من الهند، وسوف يكون من دواعي سروري عندما ترى كيف رهيبة هو عليه. نحن جميعا تعبت من استخدام نفس الحاجيات دون خلفيات، والآن هل يمكن أن يكون شيئا مختلفا تماما. بفضل أحدث الطقس ☂Clock الهندوسية امرأة☂ سوف تعرف دائما ما هو الطقس مثل وسوف تعرف ما يمكن توقعه عند مغادرة المنزل. وسوف تظهر لك أيضا إذا كان هناك أي هطول الأمطار، لأن رمز على الجانب الأيسر من القطعة يظهر الظروف الجوية.
 
وهذا التطبيق العلوي تساعدك على تخصيص جهازك وجعلها فريدة من نوعها، لذلك تحقق من كل من الخلفيات القطعة والعثور على واحد تريد أكثر من غيرها. ولعل هذا سيكون مع الفتاة التي تحتضن مظلة التقليدية؟ وهذا موضوع ملون جعل القطعة تبدو أفضل وسوف تشعر بالاهتزازات الإيجابية التي يرسلها في كل مرة نظرتم إليها. أحدث الطقس ☂Clock هندوسي Woman☂ يدعم المواقع من جميع أنحاء العالم، لذلك لا يهم أين كنت تعيش، سوف تكون قادرة على العثور على مدينتك. إذا كنت ترغب في التحقق من ما يحدث في أماكن أخرى، يمكنك تغيير الموقع وبعد ذلك سيتم حفظ جميع الأماكن التي اخترتها حتى تتمكن من الوصول إليها مرة أخرى في وقت لاحق. ليست هناك حاجة لك للبحث في شبكة الإنترنت، أو مشاهدة التلفزيون من أجل العثور على توقعات جيدة، كل ما تحتاجه هو أحدث ☂Clock الطقس الهندوسية امرأة!
 
هذا التطبيق العلوي يقدم الكثير من الموضوعات الرائعة التي تسير لتزيين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في أفضل طريقة ممكنة. ربما امرأة في ساري الأحمر ستكون الصورة المفضلة لديك؟ مجوهراتها تتناسب مع الزي وأنها ترتدي جميلة تانغ مانغ الذي يزين شعرها الطويل الذي هو مربوط في الظهر. يمكنك ان ترى حنا نمط على يديها وهذه السيدة رائع هو الذهاب الى تزيين القطعة الخاصة بك في أفضل طريقة ممكنة. خلفية أخرى أن أروع الطقس ☂Clock هندوسي Woman☂ العروض هو واحد مع فتاة في الأرجواني الذي تحيط به الزهور. هذه الصورة تبدو وكأنها عمل فني، وسوف تكون سعيدة عندما تراه على وجه اليقين.
 
الملامح الرئيسية للطقس ساعة الهندوسية امرأة التطبيق:
»المواقع العالمية
»أحجام القطعة المختلفة
»الكثير من المواضيع الرائعة
»القدرة على تغيير وحدة درجة الحرارة
 
والأكثر شعبية ☂Clock الطقس الهندوسي Woman☂ تعطيك معلومات أكثر دقة عن الطقس ويمكنك الاعتماد دائما على ذلك لأنه يحتوي على مصدر موثوق بها. إلى جانب درجة الحرارة، يمكنك ان ترى الوقت والتاريخ على القطعة كذلك، لذلك هو كل ما تحتاجه على الشاشة الرئيسية. بمجرد فتح التطبيق، سوف تكون قادرا على رؤية المزيد من المعلومات. لذلك، إذا كنت من نوع الشخص الذي يحب أن يعرف العديد من التفاصيل حول الطقس ممكن، ثم سوف بالتأكيد مثل معلومات حول الرياح والضغط والرطوبة. أروع الطقس ☂Clock هندوسي Woman☂ كما يقدم لك توقعات للأيام الخمسة المقبلة وهو أمر مفيد جدا إذا كنت تخطط للسفر في مكان ما. سوف تعرف إذا كان ذلك للحصول على برودة أو أكثر دفئا وسوف نرى ما اذا كان سيكون هناك أمطار أم لا. هناك الكثير من الأسباب لماذا يجب عليك استخدام أكثر من المدهش ☂Clock الطقس الهندوسية امرأة وأفضل جزء هو أنه مجاني تماما من تهمة!

ساعة الحائط بالفرنسية ساعة الحائط في المنام ساعة الحائط في المنام للمتزوجة ساعة الحائط 3d ساعة الحائط في المنام للرجل ساعة الحائط بالانجليزي
ساعة الحائط القديمة ساعة الحائط في المنام للعزباء ساعة الحائط jumia .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ساعة الحائط لغة هندية المرأة APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M