sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-11-09

تحميل على مدار الساعة الطقس المياه Free APK للاندرويد

تطبيق على مدار الساعة الطقس المياه تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2017-11-09 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Creativ Clock and Weather ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

يجرؤ على أن تكون مختلفة واستخدام أحدث ☂Clock الطقس القطعة Water☂! هذا التطبيق العلوي يجلب لك شيئا فريدا تماما، وسوف تقف بالتأكيد من بقية معها. والغرض الرئيسي منه هو أن أبلغكم عن الطقس وبفضل ذلك سوف تعرف دائما كم درجة درجة الحرارة هناك خارج. الكثير من المواضيع باردة تحت تصرفكم، حتى تحقق بها والعثور على واحد تريد أكثر من غيرها. ربما هذا سيكون واحد مع حمام سباحة؟ الماء البريق من أشعة الشمس، وسوف تحصل على الرغبة في القفز في ذلك واتخاذ السباحة. الاسترخاء مع هذا المشهد السلمي وتزيين الهاتف الخاص بك في أفضل طريقة ممكنة معها. كل ما عليك القيام به للوصول إلى هذه الخلفية بارد هو تحميل أحدث ☂Clock الطقس القطعة Water☂ التطبيق، خالية تماما من تهمة!
 
هذا التطبيق شعبية مناسبة للناس من جميع الأعمار، لذلك لا ننسى أن تقاسمها مع أصدقائك وعائلتك حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل توقعات كذلك. أروع ☂Clock الطقس القطعة Water☂ يدعم المواقع من جميع أنحاء العالم، لذلك لا يهم أين كنت تعيش، سوف تكون قادرة على العثور على موقعك. يمكنك تغييره في أي وقت تشاء، لذلك في حال كنت تريد أن تحقق ما يحدث في مدينة أخرى، يمكنك أن تفعل ذلك وبعد ذلك سيتم حفظ جميع المواقع التي اخترتها وسوف تكون قادرة على الوصول إليها بسهولة.
 
بمجرد العثور على مدينتك، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام القطعة الصغيرة أو الكبيرة. تحقق من كل منهم ومعرفة أي واحد يناسبك بشكل أفضل. يمكنك أيضا تغيير لون وخط الحروف وتخصيص القطعة الخاصة بك. ومن المؤكد أنك سوف تتمتع باستخدام الأكثر شعبية ☂Clock الطقس القطعة Water☂ وأنها سوف تصبح التطبيق المفضل لديك. ويقدم الكثير من الخلفيات الرائعة ويمكنك تغييرها كل أسبوع إذا كنت ترغب في ذلك. ربما واحد في الجزء السفلي من المحيط سيكون المفضل لديك؟ يمكنك ان ترى فقاعات لأنها تتحرك نحو السطح وظلال مختلفة من اللون الأزرق الذي تزيين المحيط. صورة أخرى التي هي فقط جيدة كما هو واحد على الشاطئ! أنت لن تجعل من الخطأ بغض النظر عن ما اخترت، لأن أحدث ☂Clock الطقس القطعة Water☂ يقدم أفضل الخلفيات!
 
الملامح الرئيسية للقطعة الطقس على مدار الساعة التطبيق المياه:
»المواقع العالمية
»أحجام القطعة المختلفة
»الكثير من المواضيع الرائعة
»القدرة على تغيير وحدة درجة الحرارة
 
بفضل أحدث ☂Clock الطقس القطعة Water☂ سيكون لديك الوصول إلى المعلومات الأكثر دقة عن الطقس ويمكنك الاعتماد دائما على ذلك لأنه يأتي من مصدر موثوق بها. هذا التطبيق العلوي سوف يخطر لك أيضا إذا كان هناك أي هطول الأمطار عن طريق تغيير رمز على الجانب الأيسر من القطعة، وبمجرد فتحه، وسوف تجد تفاصيل حول الرطوبة والضغط والرياح. أروع ☂Clock الطقس القطعة Water☂ أعدت أيضا توقعات لل 5 أيام القادمة بالنسبة لك، لذلك عليك أن تكون قادرا على معرفة ما الأيام المستقبلية سوف تجلب وإذا كان ذلك للحصول على برودة أو أكثر دفئا. هناك العديد من الأسباب لماذا يجب عليك استخدام شعبية ☂Clock الطقس القطعة Water☂، لذلك لا تضيعوا الوقت بعد الآن وتحميل هذا التطبيق الطقس مجانا الآن!

على مدار اليوم على مدار على مدار اليوم بالانجليزي على مدار بالانجليزي على مدار السنة على مدار الساعة معنى
على مدار السنة بالانجليزي على مدار الاسبوع على مدار العام .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل على مدار الساعة الطقس المياه APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M