sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-21

تحميل تنزيل انستقرام فيديو - تنزيل قصص الانستقرام APK

تطبيق تحميل انستقرام فيديو تحميل قصص الانستقرام تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.34 المحدثة بتاريخ 2022-12-21 بحجم 7,6MB، هذا التطبيق من تطوير Crecode IT Professionals ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

برنامج تحميل فيديو انستقرام - قم بتنزيل الصور والقصص حفظ مقاطع الانستقرام. تنزيل الفيديو من انستقرام هو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من انستقرام . هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية.
في بعض الأحيان ، تعجبك صورة أو مقطع فيديو على انستقرام أثناء التمرير ، وتريد حفظه ، ولكن لا يوجد لدى insta خيار مباشر لحفظ مقاطع الفيديو من انستقرام . الآن لا داعي للقلق بشأن ذلك. يتيح لك برنامج حفظ الفيديو على انستقرام تنزيل مقاطع الفيديو والصور من ig بنقرة واحدة فقط.
يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق دون أي صعوبة لأن أداة تنزيل الفيديو من انستقرام سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو إعادة نشرها على انستقرام.
يمكنك تغيير السمة التي تختارها في برنامج تنزيل الفيديو هذا لتطبيقتحميل مقاطع انستقرام و ستوري - تحميل مقاطع انستقرام و فيدي . بالإضافة إلى أنه يسمح لك أيضًا بتمكين وضع حماية العين. يمكنك أيضًا تعيين خلفية من اختيارك من الصور التي تم تنزيلها.

احفظ مقاطع الفيديو والصور من انستقرام

يمكنك تنزيل أي صورة وفيديو igtv من تحميل مقاطع انستقرام و ستوري باستخدام أداة تنزيل الفيديو هذه لـ انستقرام . عليك فقط نسخ ولصق رابط صورة أو مقطع فيديو من انستقرام في برنامج تنزيل الفيديو الخاص بنا ، وسيتم تنزيل الفيديو بسرعة. سيوفر لك أيضًا خيار إعادة نشر انستقرام مع علامات التجزئة بعد التنزيل. يمكنك أيضًا مشاركة صورة تم تنزيلها أو فيديو إنستا على تطبيقات مختلفة باستخدام خيار المشاركة.

كيفية تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو على انستقرام؟

هناك طريقتان لحفظ سريع للفيديو insta وصورة التوقف.
الطريقة الأولى (التنزيل التلقائي):
• افتح تطبيق انستقرام
• انسخ عنوان URL للصورة أو فيديو ig الذي تريد تنزيله
• سيبدأ برنامج حفظ الفيديو التنزيل تلقائيًا بعد النسخ
الطريقة الثانية:
• افتح انستقرام
• انسخ عنوان URL لفيديو أو صورة انستقرام
• الصق هذا في قسم URL في برنامج تنزيل الفيديو لتطبيق انستقرام
• اضغط على زر التحميل. سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك.
إعادة النشر لإينستاجرام
يوفر لك برنامج تنزيل الفيديو من انستقرام أيضًا إمكانية إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو على انستقرام. يمكنك تنزيل الفيديو المفضل لديك وإعادة نشره على تحميل مقاطع انستقرام و ستوري. كما أنه يمكّنك من مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها مع أصدقائك على تطبيقات مختلفة.
كيف تعيد نشر انستقرام؟
• انسخ والصق عنوان URL لصورتك أو مقطع الفيديو المفضل لديك من انستقرام في أداة تنزيل الفيديو إنستا.
• تنزيل الصورة / الفيديو
• افتح فيديو تحميل مقاطع انستقرام و ستوري الذي تم تنزيله
• اضغط على خيار إعادة الإرسال
شيء جيد آخر حول هذا الفيديو الموفر لـ انستقرام هو أنك لست مضطرًا لتسجيل الدخول لتنزيل الصور أو الفيديو من انستقرام. يمكنك حفظ مقاطع فيديو انستقرام بسرعة دون تسجيل الدخول بخلاف تطبيقات تنزيل الفيديو الأخرى.
يحتوي برنامج تنزيل الفيديو من انستقرام على أفضل الميزات:

1. من السهل جدا استخدام
2. تنزيل الصور بسرعة
3. سريع حفظ أشرطة الفيديو انستقرام
4. إعادة تحميل الفيديو / الصورة في نقرة واحدة
5. متعدد تنزيل مقاطع الفيديو إنستا في نفس الوقت
6. شاهد مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في أي وقت وفي أي مكان
7. تغيير الموضوع الذي تختاره
8. يشمل وضع حماية العين
9. تعيين خلفية من الصور التي تم تنزيلها

تنصل:

- لا يرتبط تحميل مقاطع انستقرام بـ انستقرام . إنها أداة لتنزيل الصور والفيديو من انستقرام.
- نحن نحترم حقوق انستقرام..

تحميل انستقرام الذهبي تحميل انستقرام بلس تحميل انستقرام لايت تحميل انستقرام عربي تحميل انستقرام للكمبيوتر تحميل انستقرام بلس للايفون
تحميل انستقرام بلس الذهبي تحميل انستقرام عربي 2022 تحميل انستقرام بلس 2022 .

تحميل APK النسخة 1.34 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تحميل انستقرام فيديو - تحميل قصص الانستقرام APK 1.34 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,892 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,6MB