sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-23

تحميل CuriousJr - Coding for Kids Free APK للاندرويد

تطبيق Curious Jr Coding for Kids تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v0.4.0 المحدثة بتاريخ 2021-07-23 بحجم 6.9M، هذا التطبيق من تطوير CuriousJr - Coding for Kids ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

CuriousJr - تطبيق تعلم البرمجة للأطفال (الصف السادس إلى الثاني عشر) - تعلم البرمجة عن طريق إنشاء تطبيقات وألعاب على الهاتف المحمول. مجاني تماما

CuriousJr هو أفضل تطبيق مجاني لتعليم الترميز للجوال للأطفال. يعتمد على ألعاب الترميز الممتعة لتعليم الأطفال أساسيات البرمجة ، وهي مهارة أساسية للغاية في عالم اليوم. نحن نقدم أفضل المناهج التكنولوجية للأطفال. نحن نحول عملية تعلم الأطفال ونجعلهم مبدعي الغد. المستقبل مشرق لمبدعي التكنولوجيا حسب الفرص القادمة في التكنولوجيا. نقوم بتدريس النهج الأساسي لتطوير التطبيقات وتطوير الألعاب للمبتدئين بمساعدة التعلم المبني على الألعاب والبرمجة المرئية التي تحافظ على حماس الأطفال لإنشاء المزيد والمزيد من الأدوات التقنية.

تتمثل مهمة CuriousJr في إعداد الأطفال لفرص القرن الحادي والعشرين وتطوير هذه المهارات من سن الثامنة. تساعد البرمجة في التفكير الهيكلي والتعبير عن أفكارك بوضوح.

اليوم ، أصبحت البرمجة مهارة مهمة للغاية. نقضي معظم وقتنا على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول ، وهذه هي تطبيقات لغات الترميز ومن ثم فإن معرفة الترميز هي التعليم الأساسي الضروري لمعرفة الأشياء التي نستخدمها كل يوم.

نحن نركز على تعلم البرمجة باستخدام الترميز لحل مشاكل الحياة الواقعية وفهم مفاهيم STEM. نحن أيضًا نحافظ على إنشاء تطبيقنا التفاعلي لجعل الأطفال يستخدمونه بأنفسهم لاحقًا مما يعطي إحساسًا بالمبدع بدلاً من مجرد المستهلك.

نقوم بتعليم التصميم والهيكل والتسلسل والخوارزمية ومفاهيم البرمجة الأساسية لاستخدامها في إنشاء أي تقنية أو حلول. نحن نؤمن بالتعلم من خلال القيام بذلك على الأجهزة المحمولة ومن ثم الكود على تطبيق الهاتف المحمول. لبدء عملية التعلم ، قمنا بتطوير تطبيق جوال لممارسة الترميز الكتلي حتى يتمكن الأطفال من تجربة البرمجة المرئية وتعلم المفاهيم الأساسية للتفوق في نهاية المطاف في جميع أنواع لغات.

curiousjr app curiousjr for pc curiousjr coupon code curiousjr apk .

تحميل APK النسخة 0.4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل CuriousJr - Coding for Kids APK 0.4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.9M