sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-18

تحميل لعبة Pocoyo Dentist Care أسنان طبيب APK

لعبة Pocoyo Dentist Care أسنان طبيب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-03-18 بحجم 57M، هذه اللعبة من تطوير Zinkia Entertainment SA ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هل تحب بوكويو؟ عائلة بوكويو تريد أن تلعب معك! إذا كنت تبحث عن ألعاب تعليمية للأطفال الصغار ، فقم بالانضمام إلى مغامرة الطبيب لجميع أفراد الأسرة ممتع!
اعتن بأسنان الأطفال لأنك طبيب أسنان حقيقي! ستعلمك هذه اللعبة المدهشة التي تضم شخصيات بوكويو بعض الأشياء التي يحتاج أطفالك إلى معرفتها مثل تعلم أن تكون فضوليًا بشأن العادات الجيدة!

احصل على استعداد لرعاية كل سن في المستشفى أو عيادة الأسنان في هذه المحاكاة المجانية المجانية لطبيب الأسنان للأطفال. تعلم كل أسرار تقويم الأسنان والأقواس واستخدامها في المرضى الخاص بك. إجراء جراحة الأسنان ورعاية مرضاك بعد العملية في هذا محاكاة المغامرة مجنون بوكويو للبنين أولاد والبنات.

تعيش هذه المغامرة طبيب صحي الأسنان وتصبح طبيب الأسنان الأكثر إثارة للإعجاب طبيبة أسنان! علّم الأطفال أن فرشاة الأسنان ضرورية للصحة! المتعة تعلم كيف تكون طبيب أسنان في هذا محاكاة المغامرة ويكون أفضل طبيب في طبيبة أسنان المستشفى بالنسبة لهم!

استمتع بمحاكي العناية بالأسنان المجاني واستمتع بساعات من المرح مع أصدقائنا بوكويو اللطيفين في ألعاب الأطفال الصغار المتحركة من التعلم من خلال الضحكعائلة عائلة صديق!

بوكويو طبيبة أسنان الأسنان الرعاية: طبيب مغامرة التعليمية المحاكاة
- العديد من أدوات مستشفى الأسنان لإجراء العمليات الجراحية والعناية بكل إصابة في هذه المحاكاة السنية للأطفال!
- تعلم لتنظيف حب الاستطلاع أسنانك في مغامرة رعاية طبيب أسنان لا نهاية لها!
- محاكاة طبيب الأسنان مغامرة مع العديد من الأصدقاء جذاب بوكويو صديق لطيف لرعاية!
- الرسومات الطبية العظمى والأصوات طبيب الأسنان!
- العديد من إصابات الأسنان لاستكشاف للفتيان والفتيات طفل صغير!
- أخبر جميع أصدقائك بزيارتك لفحص طبي!

كن طبيب أسنان محترفًا في هذا المحاكي التعليمي للأطفال ذوي شخصيات بوكويو اللطيفة والرائعة وتعيش المغامرة الطبية لرعاية أسنانهم! يمكنك أن.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pocoyo Dentist Care أسنان طبيب APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 57M