sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-10-13

تحميل صحيح مسلم Free APK للاندرويد

تطبيق صحيح مسلم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2022-10-13 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Usamaali ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يوفر التطبيق جميع صحيح مسلم الشريف الحديث باللغة العربية والأردية والإنجليزية.. يساعد صحيح مسلم المسلمين في جميع أنحاء العالم في اكتساب الحكمة حول مئات وآلاف من أقوال النبي الكريم عليه الصلاة والسلام التي جمعها الإمام مسلم . كما يبلغ عن حديث معين في كل يوم من خلال الإخطارات اليومية.
صحيح مسلم هو كتاب حديث موثق. صحيح مسلم الأردية هو تطبيق أندرويد ديني يحتوي على أقوال النبي الكريم (عليه الصلاة والسلام) . تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا للمستخدمين المحليين للحصول على فهم أفضل للإسلام.

صحيح مسلم شريف الاسم الكامل المسند الصحيح بنقل عدلي) هو أحد كتب الستاح (ستة كتب رئيسية في الحديث) من هاديس الإسلام السني. إنها ثاني أكثر مجموعة هاديس أصالة بعد صحيح البخاري الشريف وقد نال استحسان المسلمين بشدة. جمعه مسلم بن الحجاج المعروف بالإمام مسلم. كل صحيح Hadees يُترجم على أنه أصيل أو صحيح.

كتاب Hadees الإسلامي للمسلمين باللغات الإنجليزية والأردية والعربية بتصميم بسيط وجميل. تم تصميم الميزات المفيدة لتوفير أسهل استخدام لتطبيق Android هذا. يجب أن تكون قادرًا على قراءة وفهم اللغة الإنجليزية لتعلم هذه الكتب بشكل صحيح.

اقرأ كتاب صحيح مسلم شريف الحديث المترجم باللغات الإنجليزية والأردية والعربية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع ميزات تخصيص النص المضمنة. يمكن للمستخدم إرسال أو مشاركة أي Hadees على وسائل التواصل الاجتماعي والأنظمة الأساسية الأخرى مثل Gmail وما إلى ذلك.

ميزات تطبيق صحيح مسلم شريف :
✔️ تم تحسين التطبيق لجميع أجهزة Android بما في ذلك علامات التبويب
✔️ يمكنك الذهاب إلى أي حديث بكتابة رقمه في الشريط
كتاب صحيح مسلم كامل
✔️ واجهة سهلة الاستخدام ورسومات بسيطة مستخدمة
✔️ يمكن للمستخدم تحديد أي هاديس لفتحه
✔️ يمكن للمستخدم وضع إشارة مرجعية على أي أحاديث بعد قراءتها
عدد كلمات الحديث متاح
✔️ يمكن للمستخدم مشاركة أي من Hadees مع الأصدقاء ووسائل التواصل الاجتماعي.
✔️ يمكن للمستخدم إرسال أو مشاركة أي جزء من نص أي حديث إلى أصدقائك.
✔️ يمكن للمستخدم تكبير أو تصغير أي Hadees بسهولة
✔️ اقلب الصفحات عن طريق اللمس.
✔️ قم بالتمرير لأسفل الصفحة واقرأ الحديث
✔️ التطبيق مجاني للتنزيل والتثبيت

إذا كنت تريد قراءة أقوال الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) باللغة الأردية ، أو البحث عن مجموعة أصلية من الأحاديث الإمام مسلم. صحيح مسلم Urdu Hadith Book هو تطبيق مثالي يمكنك الحصول عليه على جهازك حينئذٍ. قم بتنزيل التطبيق لقراءة أو مشاركة أحاديث مسلم الشريف الآن..

صحيح مسلم pdf صحيح مسلم 1453 صحيح مسلم 1422 صحيح مسلم pdf دار الفكر صحيح مسلم الشاملة الحديثة صحيح مسلم كتاب الجهاد والسير باب حكم الفيء
صحيح مسلم الجزء الثاني pdf صحيح مسلم ثم اقبل على العباس وعلي فقال صحيح مسلم بشرح النووي .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل صحيح مسلم APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M