sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقالجنس update 2019-10-16

تحميل The Story of Doctor Dolittle + Guide Book APK

تطبيق The Story of Doctor Dolittle Guide Book تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2019-10-16 بحجم 3.7M، هذا التطبيق من تطوير LukeMichael ومتوافق مع هواتف Android 10 والأحدث.

رواية الأطفال الغير حكيمة ، قصة دكتور دوليتل هي أن الكتاب الأولي ضمن سلسلة دكتور دوليتل. تصور الرواية مختلف مغامرات الدكتور جون دوليتل وهو يتعلم لغة الحيوانات ويأخذ العديد من المآثر بالإضافة إلى السفر الغريب ، لقاء خطير مع القراصنة ، ومهمة للخط المباشر من الخطأ.

تبدأ الرواية بمقدمة الدكتور جون دوليتل ، مساعد في محبي الحيوانات والتمريض الوثائقي ، تعيش منظمة الصحة العالمية داخل مدينة بودلبي أون مارش الإنجليزية الصغيرة إلى جانب شقيقته غير الناضجة. بسبب الارتفاع داخل مجموعة متنوعة من الحيوانات في منزله ، فقد العديد من المشترين الذين انتهى بهم الأمر إلى انخفاض شديد في الثروة. حتى أخته يتم صدها من كمية الحيوانات في منزلهم. ومع ذلك ، في يوم من الأيام يتعلم الدكتور دوليتل مفتاح التحدث مع الحيوانات من ببغاء بولينيزيا ، تعلمه منظمة الصحة العالمية لغة الحيوانات. وبالتالي ، يترك وراءه وظيفته غير المحققة التي يحيط بها الأفراد ويقرر بدلاً من ذلك طلب مراقبة بيطرية.

يثبت هذا التعديل الوظيفي أنه الصحيح ، حيث أصبح الدكتور دوليتل سريعًا في جميع أنحاء المملكة. في النهاية يجد نفسه بفضل القارة إلى جانب رفاقه الأكثر جدارة بالثقة للمساعدة في علاج وباء القرد. ومع ذلك ، فإن الأحداث المؤسفة تؤدي إلى غرق السفينة والدكتور دوليتيل ووحدة منطقة أصدقاء الحيوان الخاصة به المقيدة من قبل ملك جوليجينكي ، وقد تكون منظمة الصحة العالمية ضحية للدستور ولهذا السبب يكره جميع الأوروبيين. بطل الرواية ومرافقته تحمل العديد من المغامرات في مهمتهم لتكشف اللطف والوعي الحيواني في جميع أنحاء. مشارك في التمريض ، رواية متفائلة ومؤثرة ، لا تترك قصة دكتور دوليتل أي شخص يشعر بعدم الاكتراث ، حيث يخاطر الدكتور دولتل بخسارة كل شيء بالإضافة إلى منزله وعائلته وثروته من أجل الرعاية الصحيحة وحب الحياة الحيوانية. احتشدت Lofting بنجاح ، بخفة روح الدعابة ومؤامرة سهلة وممتعة ، في دنيا خيالية .

the story of impossible film the story of adidon the story the story of the impossible the story of park’s marriage contract the story of us
the story of the impossible traduction the storygraph the story of god .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Story of Doctor Dolittle + Guide Book APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 10 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.7M