sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-15

تحميل Spirit Legends 4 F2P Free APK لـ Android

لعبة Spirit Legends 4 F2P تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2021-06-15 بحجم 59M، هذه اللعبة من تطوير DominiGames ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

إصدار جديد مجاني ومليء بالألغاز وألعاب العقل والألعاب المصغرة هو Spirit Legends: Finding Balance حيث تحتاج إلى اكتشاف كائنات مخفية جديدة والفوز بألعاب الأشياء المخفية غير الرسمية مجانًا! لا تحتوي هذه اللعبة على اختلافات في المؤامرة مع أحجية ألعاب الدماغ الأصلية ، وتتمثل ميزتها الرئيسية في أنه يمكنك لعب مهمة البحث عن الأشياء المخفية بالكامل مجانًا!

تم قبول Aileen للتو في Guardians of Harmony ، لكن اجتماعها الأول مع الملك لم يسير كما هو مخطط له. الآن ، مع قاتل غامض طليق ، وأخوة مظلمة تضع خططًا غامضة ، وشخص ما يستعبد أقوى الأرواح ، يتم القبض على أيلين وسط مؤامرة انتقامية تهدد بتمزيق المملكة! احصل على Bestiary الخاص بك ، واتقن التعاويذ الخاصة بك ، وجلب مهارات البحث الخاصة بك بينما تقوم بتوجيه Aileen من خلال هذه الشبكة المتشابكة من المؤامرات في لعبة Puzzle Adventure الرائعة هذه!

👻 أوقف غناء الملكة من تدمير الغابات وساعد سكان نيويورك والجفاف!
العب المزيد من الألعاب المصغرة المثيرة وألغاز الكنوز المخفية في فصل المكافآت ، وأصبح بطلاً ينقذ الغابة!

👻 اعثر على الجرعة العلاجية الصحيحة في مجموعة الأدوية!
تطابق الأحرف الرونية السحرية للحصول على عنصر خاص. احصل على إنجازات مثل eagle-eyed: إنهاء لغز الأشياء الخفية دون أي تلميحات في ألعاب البحث الجديدة الخاصة بنا.

👻 اجمع المصنوعات والأشياء المفعمة بالحيوية ، كائنات مورف!
تمتلئ ألعاب الأشياء المخفية السهلة هذه بالعناصر مثل سرج جريفين ، والموظفين السحريين ، وخطافات التصارع ، والحقائب السحرية. جمع العناصر المفعمة بالحيوية من الغابة السحرية.

👻 استمتع بالخلفيات الحصرية وشاشات العرض والموسيقى والفيديو والمزيد!
إعادة تشغيل مقاطع الفيديو عندما توقف التنين ممفيس. قم بتشغيل الأغاني عندما عثرت على حيواناتك المفضلة لأول مرة في أفضل ألعاب العثور على الأشياء المخفية مجانًا.

قم بتنزيل واحدة من أكثر ألعاب الأشياء المخفية المدهشة.

spirit legends 4 solution spirit legends 5 solution spirit legends 4 bonus solution spirit legends 2 solution spirit legends-eclipse solaire solution bonus spirit legends 4
spirit legends 5 walkthrough spirit legends 1 solution spirit legends 1 walkthrough .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Spirit Legends 4 F2P APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 59M