sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-30

تحميل Drwait - Wartezimmer-App Digitales Wartezimmer APK

تطبيق Drwait WartezimmerApp Digitales Wartezimmer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v41.2 المحدثة بتاريخ 2021-05-30 بحجم 28M، هذا التطبيق من تطوير Drwait ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

انتظر موعدك القادم مع دكتور ويت من المنزل ولا تضيع الوقت. دكتور ويت هي غرفة الانتظار الرقمية للمستقبل. مع تطبيق غرفة الانتظار هذا ، ستعرف دائمًا بالضبط المدة التي يجب أن تنتظرها وعدد الأشخاص الذين ينتظرون أمامك.

إذا كنت ترغب فقط في توضيح شيء ما ، يمكنك بالطبع أيضًا الدردشة مباشرة مع مكتب الطبيب دون إجراء مكالمة هاتفية واحدة. فقط أحضر وصفة طبية لدقيقة؟ لا مشكلة مع د.

تطبيق غرفة الانتظار هو حلم لعيادة الطبيب. سيصل مرضاك في الوقت المحدد وبفضل وظيفة التذكير التلقائي ، لن ينسى مرضاك بعد الآن بطاقات التأمين والتحويلات الخاصة بهم. مع مدير غرفة الانتظار ، يمكنك دائمًا التحكم الكامل في قائمة الانتظار. يمكنك إدارة عدة غرف في تدريب جماعي في نفس الوقت.

فيما يلي أفضل الميزات لمكاتب الأطباء في لمحة:

✅ إدارة ما يصل إلى 10 قوائم انتظار في نفس الوقت
✅ تحدث مع مرضاك في غرفة الانتظار
✅ تتيح العلامة التجارية لمرضاك الانتظار بشكل أكثر جمالًا
✅ التقليل من مخاطر العدوى من غرف الانتظار المكتظة

سجل الآن على drwait.de وقم بإنشاء غرفة الانتظار الخاصة بك على الإنترنت بسهولة ومجانا. مرضاك سيحبونك

غرفة الانتظار الرقمية رائعة للمرضى. قبل أن تغادر المنزل ، تعرف بالضبط متى يحين دورك. منذ ذلك الحين ، حان وقت الانتظار! يمكنك قضاء الوقت في التسوق لبعض الوقت أو تناول فنجان قهوة سريع بالقرب منك. إدارة الوقت لم تكن أبدا بهذه السهولة. لا يحتاج دكتور وايت للتسجيل. في كل مرة تتصل فيها بممارسة ، يتم إرسال اسمك ، والذي يتم حفظه فقط في مدير غرفة الانتظار لمدة أقصاها 24 ساعة. يتم أيضًا حذف الرسائل في الدردشة بعد مدة أقصاها 24 ساعة. اقتصاد البيانات أمر لا بد منه في غرفة الانتظار.

فيما يلي لمحة سريعة عن وظائف المرضى:

✅ خذ وقت الانتظار الشخصي معك دائمًا
اذهب إلى موعدك في الوقت المحدد دون الانتظار إلى الأبد
✅ تحدث مع الممارسة لتوضيح الأمور مسبقًا
✅ لا تنس بطاقة التأمين الخاصة بك.

تحميل APK النسخة 41.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Drwait - Wartezimmer-App Digitales Wartezimmer APK 41.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 28M