sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2018-06-06

تحميل لعبة المدينة شاحنة نقل الحيوانات الانقاذ الكلب الألعاب APK

لعبة المدينة شاحنة نقل الحيوانات الانقاذ الكلب الألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-06-06 بحجم 81M، هذه اللعبة من تطوير Desert Safari Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الاستيلاء على بندقية قناص طويلة المدى لإنقاذ المدينة من هجمات الحيوانات البرية، واستخدام مطاردة بندقية مطاردة للحيوانات حقيقية مثل الصيد سفاري. مطاردة الكلاب الضالة واستخدام صافي عصا لانتزاع وأخذهم إلى مركز صحة الحيوان. البقاء على قيد الحياة لعبة محاكاة معركة ضد الكلب مجنون و وحيد القرن، الكلب الغاضب أو الأسد الجائع على الهيجان. قافلة الحيوانات تهاجم مدينة نيويورك والأرواح البريئة على المحك.

كما تلعب ضابط سابق في الجيش الذي ينضم خدمة الإنقاذ الحيوان لإنقاذ الكلاب الضالة والحيوانات الأبرياء يعيش من الديناصورات الخطرة. حفظ الفهد، الغوريلا والعديد من الأنواع للخطر لانقاذ المملكة الحيوانية من الصيادين البشري. دارت تبادل لاطلاق النار في الكلب مجنون خطير مع السهام مهدئ، واستخدام المهارات الخاصة بك تتبع، ساق فريسة الخاص بك في مدينة نقل الحيوانات شاحنة الانقاذ ألعاب الكلب. والصياد الحقيقي الذين يحبون لاصطياد الحيوانات البرية والكلاب الحقيقية الاستفادة من الجيش الخاص بك مهارات البقاء على قيد الحياة وحيد لاطلاق النار الحيوانات البرية وكلب الشوارع على هياج المدينة. أفضل لعبة صياد المدينة للهروب من الفهد الغاضب والأسود البرية وإنقاذ الناس في مراكز التسوق والمكاتب والطرق. تظهر مهارة رماية الحقيقي كما الموالية صياد الحيوان وتبادل لاطلاق النار حديقة الحيوانات مع قناص بندقية. الكلاب الضالة البرية والكلاب مجنون ينفد في الشوارع، واستخدام الحيوان الخاص بك إنقاذ الكلب التدريب وحفظ الجراء لطيف مع الكلب اصطياد صافي من قبل الكلب الإنقاذ وخدمة الإنقاذ الحيوان. سوف فريقك نقل الكلب البرية إلى مركز صحة الحيوان، والحيوانات الحياة البرية إلى حديقة الحيوان أو الحدائق سفاري. استخدام بندقية قناص لاسقاط الكلب الغاضب مهاجمة على زملائه الحيوانات والبشر.

لا حاجة لقتل الحيوانات البرية تأخذ الحيوانات الأليفة خدمة الإنقاذ السيارة والحيوانات.

لعبة المدينة المجمدة مهكرة لعبة المدينة عالمي لعبة المدينة المجنونة لعبة المدينة المجمدة لعبة المدينة الصامدة الاخيرة لعبة المدينة الحياة
لعبة المدينة مهكرة لعبة المدينة عالمي مهكرة لعبة المدينة السماوية .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المدينة شاحنة نقل الحيوانات الانقاذ الكلب الألعاب APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 81M