sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2022-04-18

تحميل Zone-Chat while your coffee time Free APK للاندرويد

تطبيق ZoneChat while your coffee time تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.3.5 المحدثة بتاريخ 2022-04-18 بحجم 34MB، هذا التطبيق من تطوير DDZone ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ZONE هو تطبيق اجتماعي عالمي! بالتوازي مع الزمان والمكان في الكون ، نتطلع إلى لقاء في رحلة ، ولقاءات في المكتبات ، وتصادمات في مهرجانات موسيقية ، ومعارف في تجمعات من الأصدقاء ... هذه المشاهد تثري دائرتنا الاجتماعية ، ولكنها في نفس الوقت محدودة بالزمان والمكان .

تأمل ZONE في استخدام قوة العلم والتكنولوجيا لإنشاء منصة اجتماعية قائمة على المشهد عبر الإنترنت لإجراء حوارات متعمقة وتبادلات تفاعلية في مساحة افتراضية ، وتكوين صداقات متشابهة التفكير حقًا!

المرحلة الأولى: إطلاق [Coffee Space] رسميًا. استخدم فنجانًا من القهوة لمقابلة أصدقاء جدد ، فماذا يمكنك أن تفعل هنا؟

1) مشهد المقهى: اهدأ ، وتناول فنجانًا من القهوة ، وتحدث مع صديق ، وابدأ محادثتك.

2) الدردشة في الوقت الفعلي: استخدم وظيفة الدردشة لتلقي التحية على أصدقاء جدد ، أو استرجع الأحلام القديمة مع الأصدقاء القدامى. يمكنك اختيار أن تكون مجهول الهوية أو عام ، ويمكنك أيضًا مشاهدة محتوى الدردشة الذي يرسله أصدقاؤك في الوقت الفعلي لتلبية رغبتك.

3) تكوين صداقات: موسيقى ، ألعاب ، رياضة ، رقص ، سفر ، كاريكاتير ، أفلام ، حيوانات أليفة ، طعام ، أخبار ساخنة أو LGBTQ +؟ يمكن لـ ZONE تخصيص علامات شخصيتك لمساعدتك على استكشاف جميع أنواع الأصدقاء عبر الإنترنت والتواصل معهم وتكوين صداقات.

4) تفاعل اللعبة: سنطلق تفاعل [كلمات الحقيقة] ، والذي يمكن أن يجعلك أكثر واقعية من خلال الأسئلة والأجوبة ، ويمكنك أيضًا تجربة تفاعلات اللعبة المصغرة التي تريدها أكثر [أنت ترسم على ما أعتقد] [علم التنجيم] وما إلى ذلك. استمتع بوقتك وتحدث ودردش وتفاعل بسهولة. لا تقلق ، سنطلق المزيد من الأنشطة الترفيهية قريبًا!

مرحبًا بكم في الاتصال بنا devchucp.mobi ، نحن نتطلع إلى مشاركتك لتجربة المستخدم واقتراحات.

ZoneChat while .

تحميل APK النسخة v1.3.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zone-Chat while your coffee time APK v1.3.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,820 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 34MB