sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-13

تحميل Free File Manager File Explorer Organizer APK

تطبيق Free File Manager File Explorer Organizer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.3 المحدثة بتاريخ 2021-05-13 بحجم 7.5M، هذا التطبيق من تطوير DX Team Mobi ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Free File Manager هو مدير ملفات ومجلدات سريع ومهني لأجهزة Android. استخدم File Manager لضغط ملفات الوسائط ونقلها وتحويلها بسهولة ببضع نقرات. يحتوي على جميع ميزات مدير الملفات وإدارة المجلدات الرئيسية ، بما في ذلك تخصيص المجلد الرئيسي واختيار المجلدات المفضلة للوصول السريع.

يوفر مدير الملفات مجموعة كاملة من ميزات مدير الملفات ، بما في ذلك البحث والتنقل والنسخ واللصق والقص والحذف وإعادة التسمية وفك الضغط والنقل والتنزيل والتنظيم وما إلى ذلك. قم بإضافة أو إزالة أو تعديل الملفات والمجلدات والتطبيقات وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

باستخدام منظم البيانات السهل هذا ، يمكنك تنظيم وفرز هاتفك المحمول حسب المقاييس المختلفة والتبديل بين تصاعدي وتنازلي أو استخدام فرز محدد لمجلد. للحصول على مسار ملف أو مجلد بسرعة ، يمكنك بسهولة تحديده بالضغط عليه مع الاستمرار ونسخه في الحافظة.

يقوم File Manager بأتمتة تنظيم ملفاتك ومجلداتك وتطبيقاتك على هاتفك المحمول لتوفير الوقت والطاقة. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك أيضًا التحقق من خصائص الملف أو المجلد ، والتي تعرض حقولًا مختلفة مثل الحجم وتاريخ آخر تعديل أو قيم EXIF ​​مثل تاريخ الإنشاء وطراز الكاميرا في الصور وما إلى ذلك.

منظم الملفات هذا آمن تمامًا ، ويحتوي على العديد من الوظائف القوية المتعلقة بالأمان ، مثل حماية كلمة المرور للعناصر المخفية أو الحذف أو التطبيق بأكمله. يمكنك الاختيار بين استخدام نمط أو رقم تعريف شخصي أو بصمة إصبع للحفاظ على خصوصية بياناتك. يلزم الحصول على إذن بصمة الإصبع لتأمين رؤية العنصر المخفي أو حذف الملفات أو التطبيق بالكامل. يعمل مدير الملفات دون الوصول إلى الإنترنت ، مما يضمن خصوصيتك المطلقة.

يمكن لمدير الملفات أيضًا تنظيف المساحة وحفظ وحدة التخزين الداخلية عن طريق ضغط الملفات والمجلدات. يدعم منظم ملفات الوسائط الحديث هذا التصفح السريع لملفات الجذر وبطاقات SD وأجهزة USB. يتعرف File Manager أيضًا على تنسيقات.

free files free file transfer free files pc free file viewer pro free file upload free file converter
free file sharing free file recovery free file sync français .

تحميل APK النسخة 1.0.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Free File Manager File Explorer Organizer APK 1.0.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

48 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.5M